عبدالكريم حسن : سعيد بالعودة للزعيم وتجربتي في بلجيكا لم تكن فاشلة

عبر اللاعب عبدالكريم حسن عن سعادته بالعودة من جديد لنادي السد والدوري القطري بعد فترة التواجد مع فريق كأس أوبين البلجيكي والتى أستمرت منذ بداية الموسم الحالي ولمدة 6 أشهر.

وكان عبدالكريم قد أنتظم في تدريبات اليوم الخميس , استعدادا لمواجهة فريق السيلية , ضمن الأسبوع الثالث عشر لدوري نجوم QNB.

وأضاف عبدالكريم : “مسرور جدا لعودتي من جديد لقطر حيث يعتبر نادي السد هو بيتي الكبير في كرة القدم ويسرني العودة له مرة أخرى”.

وقال كريم في تصريح لموقع النادي: “سعيد بعودتي للزعيم ، كل ذكرياتي وبطولاتي مع نادي السد وجماهيره العريضة والكبيرة، وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية التى جعلت مسؤولي النادي يطالبون بعودتي , وأن أقدم أفضل ما لدي لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات والبطولات.

وأشار مدافع السد الى أن الفريق سيخوض استحقاقات هامة في المرحلة المقبلة , وقال : لدينا استحقاقات مهمه خلال المرحلة المقبلة , وخاصة المنافسة في بطولة الدوري مع انطلاق القسم الثاني , وأيضا انطلاق منافسات دوري أبطال آسيا الشهر المقبل.

وأضاف كيمو : قبل كل شيء أريد أن أشير إلى أن هناك من حكم على تجربتي ببلجيكا بالفشل ولكنني لم أفشل في فترة الأحتراف في الدوري البلجيكي , ونجحت في تسويق نفسي واللاعب القطري بطريقة مميزة , مما يجعل لدينا الطموح لتكرار التجرية من خلال العمل المتواصل.

وقال عبدالكريم : لقد عدت للسد من أجل البحث عن تحد جديد في مسيرتي الكروية ومواصلة النجاحات، التي حققتها في السابق، فالطموح موجود بداخلي دائما ولدي رغبة قوية في التتويج من جديد مع أبناء الزعيم محليا وأسيويا.

وأتم عبدالكريم حديثه قائلا ” أعد جماهير السد ببذل كل ما أملك من جهد لإسعادها وأن أكون في مستوى تطلعاتها وأننا سنعمل جميعا لاعبين ومسؤولين من أجل هدف واحد وهو التواجد دائما في كل موسم على منصات التتويج.

وفي المقابل أطلب منهم أن يحضروا في المباريات لأنهم اللاعب المهم في الملعب وبوجودهم يزيد حماسنا لتحقيق النتائج الايجابية وتقديم مستوى طيب.

اقراء ايضا