مدرب منتخبنا الأولمبي : نتعامل مع كل مباراة كأنها الأخيرة لنا

 يلتقي منتخب قطر مع فلسطين يوم الجمعة على ستاد مجمع تشانغجو الأولمبي الرياضي في تشانغجو، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 في الصين.
 
وكان المنتخب القطري تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، بعدما تغلب على أوزبكستان 1-0 وعمان 1-0 والصين 2-1.
 
في المقابل حصل المنتخب الفلسطيني على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، بعد خسارته أمام اليابان 0-1 وتعادله مع كوريا الشمالية 1-1 وفوزه على تايلاند 5-1.
 
وقلل فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري من أهمية تحقيق الفريق ثلاثة انتصارات خلال الدور الأول، وقال: نحن سعداء بالتأهل للدور ربع النهائي، ولكن هذه النتائج بالتأكيد لا تعني شيء في المباراة المقبلة.
 
وأضاف: لا يهم إذا حصلنا على ست أو تسع نقاط في دور المجموعات، لأن الأدوار الإقصائية تعتمد على نتيجة مباراة واحدة، وهذا ما يهم الآن.. نحن ندرك أنه اعتباراً من الآن أن كل مباراة قد تكون الأخيرة لنا.
 
وأوضح المدرب: سنواجه خصم قوي جداً قدم مستويات جيدة في دور المجموعات، خاصة في المباراة الأخيرة أمام تايلاند.. نمتلك ثقة كاملة بقدراتنا، ولكن سنحاول تقديم مباراة جيدة لأن ذلك سيكون الطريقة الوحيدة لتحقيق النتيجة المطلوبة.
في الجهة المقابلة شدد أيمن صندوقة مدرب فلسطين على أن فريقه يتحسن من مباراة لأخرى، وقال: بالتأكيد المباراة أمام قطر ستكون صعبة جداً بالنسبة لنا، عملنا بشكل شاق خلال دور المجموعات وقد وصلنا إلى وضع نتحسن خلاله من مباراة لأخرى.
 
وتابع: سندخل المباراة بحالة إيجابية وتركيز، ونحن نتطلع لتحقيق الفوز والتأهل للدور قبل النهائي.
 
وكشف: كنا نقوم بعمل خطوات صغيرة وتدريجية من أجل الوصول إلى هذه المرحلة، المباراة ستكون صعبة لكلا الفريقين، الضغط سيكون أكبر على منتخب قطر لأننا راضون عن المرحلة التي وصلنا إليها حتى الآن، وفي ذات الوقت نتطلع إلى التقدم أكثر في البطولة. 

اقراء ايضا