لقب خليجي 23 يفتح ابواب الاحتراف أمام نجوم منتخب عمان

فتح تحقيق لقب خليجي 23 أبواب الاحتراف على مصراعيه أمام نجوم منتخب عمان بعد المستويات اللافتة و الكبيرة التي قدمها اللاعبون في الدورة الخليجية المقامة بالكويت. 
وسجل نادي النصر السعودي أبرز الاستقطابات بضم الضهير المتألق سعد سهيل إلى صفوفه بعقد يمتد لموسم ونصف الموسم. وقد وصل اللاعب فعليا مساء امس إلى الرياض للانخراط في تدريبات الفريق. 
ويواصل الأهلي السعودي مشاوراته لضم المدافع محمد المسلمي الذي من المقرر أن تكتمل بنود التحاقه بالفريق الأخضر بعد أن سبق لنفس النادي أن قاد مفاوضات مماثلة مع المدافع فهمي سعيد بيت دوربين، المفتوح طريقه الاحترافي  امام خيارات عدة والتي لم تحسم إلى الآن في ظل وجود أحاديث لرغبة أحد الأندية الكويتية للاستفادة من خدمات دوربين. 
وكان المهاجم العماني خالد الهاجري قد تلقى هو الآخر عرضا من نادي الفيصلي الأردني الخامس في ترتيب الدوري بعد الجولة ال 11 كما تلقى اللاعب عرضا من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي، ولاتزال المفاوضات جارية قبل الوصول لاتفاق نهائي مع أحد الأندية الخليجية حيث عبر اللاعب عن رغبته في اللعب بالدوريات الخليجية .
والتحق المهاجم سعيد الرزيقي صاحب الهدفين في مرمى السعودية، بنادي العربي الكويتي في صفقة مبكرة اكتملت بمجرد انتهاء احتفالات التتويج باللقب الخليجي. 
 

اقراء ايضا