كوريا الجنوبية وفيتنام تكملان عقد ربع نهائي بطولة آسيا تحت 23 عاما

أكمل منتخبا كوريا الجنوبية وفيتنام عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من بطولة الأمم الآسيوية لكرة القدم تحت 23 عاما، التي تستضيفها الصين حتى السابع والعشرين من يناير الجاري، بعد حصولهما على بطاقتي المجموعة الرابعة.

وجاء تأهل المنتخب الكوري الجنوبي بعد فوزه الصعب على نظيره الاسترالي (3-2) في المباراة التي جرت بينهما اليوم على استاد مجمع كونشان بمدينة كونشان، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل لي كيون هو (18 و65) وهان سيونج جيو (44) أهداف كوريا الجنوبية، ونيك كوبورن (72) وترين بوهاجيار (76) هدفي استراليا.

أما المنتخب الفيتنامي فقد تأهل بعد تعادله مع نظيره السوري (صفر-صفر) في المباراة التي جرت بينهما اليوم، أيضا على استاد مجمع تشانجشو الرياضي بمدينة تشانجشو ضمن الجولة الثالثة الأخيرة أيضا.

وبهذه النتائج رفع المنتخب الكوري الجنوبي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة ليخطف بطاقة التأهل الأولى، فيما جاء المنتخب الفيتنامي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ليحصد بطاقة التأهل الثانية، فيما جاءت أستراليا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وسوريا رابعة وأخيرة برصيد نقطتين.

وضرب المنتخب الكوري الجنوبي موعدا في الدور ربع النهائي مع ماليزيا ثاني المجموعة الثالثة يوم /السبت/ المقبل، فيما تصطدم فيتنام بعقبة العراق أول المجموعة الثالثة في نفس اليوم.

اقراء ايضا