نادي قطر يقدم لاعبه البرازيلي باتريك فابيانو

أعلن نادي قطر القطري اليوم الاثنين تعاقده رسميا مع اللاعب البرازيلي باتريك فابيانو مهاجم نادي الكويت الكويتي، والذي وقع رسميا للنادي بعقد لمدة ستة اشهر على سبيل الاعارة مع بند في العقد يتيح امكانية ضمه حتى نهاية عام 2019 .

ووقع فابيانو العقد في حضور خالد سعيد المناعي رئيس جهاز الكرة وعلي راشد العتيق نائب رئيس جهاز الكرة ومسلم الهلابي المسؤول الاعلامي .

وقال خالد سعيد المناعي في بداية المؤتمر الصحفي : "لقد بدأنا الموسم بمحترفين لم يلبوا طموحنا كناد عريق ، وقد تكون النتائج السابقة موجعة ولم نستطع ان نغير فيها حتى شهر كانون ثان/يناير ، وبعد تغيير المدرب كالديرون تغيرت النتائج مع قدوم المدرب عبد الله مبارك ووجدت الادارة ضرورة تغير المحترفين حبيبو وطيبي وبابا تواندي ، ووجدنا ضالتنا في اللاعب فابيانو ،وهنا لابد من ان نشكر ادارة الكويت الكويتي على موافقتهم للسماح للاعب بالانتقال الى نادي قطر .

فيما اكد فابيانو "انا سعيد بقدومي الى نادي قطر واشكر ادارته على ثقتها الكبيرة في شخصي . وأوضح فابيانو انه تعرض للكثير من الانتقادات بسبب انتقاله من فريق في المركز الاول الى اخر بالمركز الاخير وقال: انا عاشق للتحدي وسأخدم فريق قطر وهذا سيكون بجهودي وجهود زملائي لاسيما ان قطر فريق عريق وكبير وهو لديه امكانيات وشاهدته في بعض المباريات وسيكون بعد مباراة او مباراتين في وضع افضل ان شاء الله وسنحسن موقع الفريق في جدول الترتيب .

وأشار فابيانو قائلا : هدفي هو انقاذ الفريق ومساعدته وهو ما دفع النادي الى التعاقد معي واثق ان الفريق قادر على عبور هذه المرحلة . وختم بالقول : سنبذل كل جهدنا من اجل انقاذ النادي من الوضع الراهن.

اقراء ايضا