شهد: العراق سيلعب بخيار الفوز أمام الأردن لضمان التأهل

أكد مدرب المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم عبد الغني شهد ، أنه سيلعب بخيار الفوز امام الاردن،  بالمباراة التي ستجري غداً الثلاثاء ، لضمان التأهل للدور ربع النهائي لكاس اسيا لتحت 23 عاماً ، والمتواصلة حالياً بالصين ، فيما سيكون المهاجم ايمن حسين احد الاوراق الرابحة للفريق.

واضاف شهد " إن حظوظ الاولمبي العراقي هي الاوفر في العبور الى دور الثمانية ، في ظل معرفتنا الكاملة بإمكانية اللاعبين ، وقدرتهم على التعامل مع اصعب الظروف ، لاسيما وان العراق هو الفريق الوحيد بين فرق المجموعة الثالثة ، والذي سيلعب بخياري الفوز أو التعادل ، فيما ستبحث المنتخبات الثلاث الاخرى عن نقاط الفوز لضمان التأهل للدور الثاني من البطولة الاسيوية ".

وطالب شهد اللاعبين بنسيان مباراة السعودية التي لم يقدم الفريق فيها مستواه المعهود ، والتفكير بمباراة الاردن التي سنخوضها بخيار الفوز ، لضمان التأهل كأول عن المجموعة الثالثة ، كونه أمر يمنحنا افضلية البقاء باللعب في الملعب ذاته للقاء ثاني المجموعة الرابعة .

واوضح شهد " ان الاولمبي العراقي اجرى اليوم الاثنين تدريبا مغلقا لمدة ساعة كاملة بمشاركة جميع لاعبيه ، وتم التاكيد خلالها على عدد من الواجبات التكتيكية التي تلائم اداء المنتخب الاردني في الدفاع والهجوم ".

من جهته اكد مهاجم الاولمبي العراقي ايمن حسين ، انه ينتظر بفارغ الصبر مباراة الاردن غداً الثلاثاء ، وانه سيحاول من خلالها تقديم كل ما بوسعه من جهد لتحقيق الفوز ، من دون الحاجة ان ينسب الفوز اليه لان فوز العراق اهم من تحقيق أي مجد شخصي.

واضاف حسين " اشكر المدرب عبد الغني شهد والملاك التدريبي المساعد حيدر نجم ، وعباس عبيد ومدرب اللياقة البدنية الاسباني غوانزالو وكل اللاعبين على ماقدموه لي من دعم كبير ، حيث تمكنت من مواصلة تدريباتي بعزيمة اكبر ، وساحاول ان اكون على قدر المسؤولية التي حملني اياها المدرب وشدد بالقول انه على ثقة مؤكدة بامكانية الفوز وضمان صدارة المجموعة الثالثة " .

يشار إلى أن المنتخب الأولمبي العراقي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن المنتخبين الأردني ، والسعودي ، وثلاث نقاط عن المنتخب الماليزي.

اقراء ايضا