سانشيز: تأهل المنتخب الأولمبي إنجاز جيد لكرة القدم القطرية

قال الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم، إن تأهل المنتخب القطري إلى الدور ربع النهائي من بطولة آسيا تحت 23 عاما يعتبر إنجازا جيدا لكرة القدم القطرية.. مشيرا إلى أن كل المنتخبات في مجموعتنا كانت عالية المستوى. 
   جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عقب نهاية مباراة قطر والصين التي فاز فيها العنابي على منافسه مستضيف البطولة وتأهل للدور ربع النهائي بعد فوزه بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ستاد مجمع غوانغجو الأولمبي الرياضي في مدينة غوانغجو، ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 في الصين. 
   وأكد مدرب المنتخب القطري أن دخول الهدف المبكر مرمى العنابي في مباراة اليوم كان بسبب التساهل، ولكن ما حصل بعد ذلك كان نجاح اللاعبين في إظهار شخصيتهم، مضيفا أن المباراة تغيرت بعد حالة الطرد لأحد عناصر المنافس، حيث بدأ منتخب الصين يلعب بأسلوب مباشر أكثر، ولكن العنابي سجل الهدف الثاني وهو ما كنا نطمح إليه. 
   ومن جهته، قال مدرب المنتخب الصيني ماسيميليانو مادالوني "إنه منذ بداية المباراة وحتى الدقيقة 35 كنا نلعب بصورة ممتازة، وقدم اللاعبون مستوى جيدا".. مشيرا إلى أن منتخب قطر قوي جداً واعتذر لعدم نجاحهم في التأهل. 
 

اقراء ايضا