فيريرا مستاء من أداء السد .. ويوسف آدم راضٍ بالتعادل

 السد لعب أسوء مباراة هذا الموسم الدوحة في 13 يناير /قنا/ وصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، مباراة فريقه اليوم أمام المرخية التي انتهت بالتعادل السلبي، بالأسوأ للفريق هذا الموسم. 
 
وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:" للأسف خضنا أسوأ مباراة لنا هذا الموسم أمام المرخية، وفترة التوقف للدوري كانت سلبية بالنسبة لنا، ولم أكن اتوقع هذا الاداء الباهت، واللاعبين كانوا متوترين للغاية وشعرنا بفراغ كبير في الجانب الهجومي". 
 
وأضاف مدرب السد :" لعبنا كان بطيئ للغاية، ولم نكن افضل من فريق المرخية والذى كان ذكيا وهاجم مرمانا كثيرا، وفقدنا بهذا التعادل نقطتين ثمينتين في صراع الصدارة صعبت علينا الأمور ووسعت الفارق مع المتصدر". 
 
وأشار المدرب البرتغالي الى أن غياب المهاجم الجزائري بغداد بونجاح هام للفريق ،وقال :" السد فاز بدون بغداد في العديد من المباريات وغيابه بالتأكيد مهم ولكن الفريق ككل اليوم كان بطيئا ولم نلعب كرتنا السريعة". 
 
وقال المدرب البرتغالي، أن هذا التعادل سيكون سحابة صيف عابرة، وسيعالج الاخطاء في المباراة القادمة وهذا السيناريو لم يكن متوقعا وسيواصل فريقه العمل لتقديم الأفضل فيما هو قادم. 
في المقابل، اكد يوسف آدم مدرب نادي المرخية أن التعادل كان عادلا بين الفريقين اليوم. 
 
وقال آدم، أن السد حاول تحقيق الفوز لكن رغبة المرخية كانت اكبر لأنه الأكثر حاجة لنقاط اللقاء، ووجد فريق المرخية صعوبة في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني كانت لديه فرص للوصول لشباك المنافس، والفريقين قدما مباراة جيدة والجمهور استمتع بأداءهما. 
 
واضاف مدرب المرخية :"اعتقد أن بداية القسم الثاني جيدة خاصة أن نقطة أفضل من الخروج مهزوما في اللقاء، والفريقين قدما مجهودا كبيرا ، وسنحاول أن نطور مستوانا في قادم المباريات الذي نسعى فيه الخروج من الوضعية الصعبة التي نتواجد فيها". 
 
وأشار  إلى ان تحفيز اللاعبين على تقديم مستوى جيد في اللقاءات التي تكون امام الفرق الكبيرة يؤثر بشكل مباشر على مستواهم ايجابيا ، لكن لا يجب النسيان أن الفرق الأقل تهديفا في القسم الأول لهذا سيحاولون تقديم مستوى افضل في قادم المباريات، بما أنهم بحاجة ماسة لتقديم أفضل مالديهم في الناحية الهجومية والتسجيل في اللقاءات القادمة، وبالأهداف سوف تتغير وضعية الفريق. 

اقراء ايضا