بلماضي يؤكد أهمية الفوز على قطر.. و عبدالله مبارك ينتظر المحترفين

عبر الجزائري جمال بلماضي مدرب فريق الدحيل عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه اليوم على فريق قطر بسداسية نظيفة في الجولة الثانية عشرة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB). 
 
وقال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :" هذه المباراة الأولى في القسم الثاني والأولى في سنة 2018 ورغبتنا كانت كبيرة في الفوز رغم صعوبة مباراتنا أمام قطر في انطلاق الدوري، لذلك جهزنا أنفسنا بشكل جيد". 
 
وأضاف بلماضي :" نركز على أنفسنا وعلى عملنا وجهزنا أنفسنا بشكل جيد من جميع النواحي وقدمنا مباراة جيدة اليوم وحققنا فوزا كبيرا". 
 
وحول اشراكه للاعبين صغار السن في مباراة اليوم رغم غياب عدد كبير مع منتخب قطر تحت 23 سنة لمشاركتهم في بطولة كأس آسيا بالصين قال :" هذه سياسة النادي ونحن نهتم كثيرًا بهذا الشئ , ولدينا 8 لاعبين مع المنتخب 23 سنة في الصين والصغار هم المستقبل للمنتخب وللنادي". 
 
في المقابل، قال عبد الله مبارك مدرب نادي قطر في المؤتمر الصحفي أن مباراة فريقه امام الدحيل، اليوم قوية في اولى مباريات القسم الثاني. 
 
وأضاف :" الهزيمة قاسية وكبيرة ، في اول الدقائق كنا مترابطين ، لكن المباريات امام فريق مثل الدحيل لا تتحمل اي اخطاء ، نحن الان لا نفكر في المباراة ولكننا نفكر في 10 مباريات متبقية في القسم الثاني".   وتابع مدرب فريق قطر :" لدينا مشكلة في اضافة المحترفين، الفريق الان يلعب بمحترف واحد فقط ، وننتظر اكمال اجراءات المحترفين ". 
 
واكد عبدالله مبارك بان المحترفين الثلاثة سيستطيعون اعادة الفريق لمركز جيد بعيدا عن قاع الترتيب. 

اقراء ايضا