اختتام منافسات قطر المحلية الثالثة لجمال خيل الجزيرة العربية

 اختتمت مساء اليوم منافسات بطولة قطر المحلية الثالثة لجمال خيل الجزيرة العربية للملاك الأهالي التي نظمها نادى السباق والفروسية على مدار يومين بالميدان الداخلي بالشقب (عضو مؤسسة قطر ) بمشاركة 188 رأسا من الجياد . 
 
    وضمن منافسات المهرات البطلات حصلت على الميدالية الذهبية المهرة / تويا الروضة / ملك محمد عبد الرحمن علي النعيمي، وحصلت على الفضية المهرة / بلميرا الشموخ  / ملك محمد السليطي ، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب المهرة /أمنية الوعب / ملك مربط الجساسية ، وقام بتتويج الفائزين بهذه البطولة سعادة الشيخ حمد بن علي آل ثاني مدير إدارة الإنتاج وجمال الخيل بالشقب. 
 
 وفي مسابقة الأبطال على مستوى الأمهر حصل على الميدالية الذهبية المهر / أس ايه منصور / ملك مربط الحزم ، وحصل على الفضية المهر / جلالبيب الفهد / ملك فهد محمد راشد المناعي ، وحصل على البرونزية المهر/  آر بي  غازي / ملك محمد علي الكواري ، وقام بتتويج الفائزين بهذه البطولة المهندس أسامة عمر الدفع مالك مربط المرونة . 
 
   وشهدت مسابقة اختيار البطلات على مستوى الأفرس، فوز الفرس / ديما الناصر / ملك مسفر محمد مسفر الشهواني الهاجري بالميدالية الذهبية ، وفازت / سفيرة  / ملك مربط النواصي بالميدالية الفضية ، وحصلت على البرونزية الفرس  / ار بي غالية  / ملك محمد علي الكواري، وقام بتتويج أبطال هذه الفئة عبد الرحمن النعمة مدير البطولة والمنسق العام لمهرجانات جمال الخيل بنادي السباق والفروسية. 
 
  أما في مسابقة اختيار الأبطال على مستوى الأفحل فقد حصل على الميدالية الذهبية / شكلان بوثيلة/ ملك عبد الهادي مانع الهاجري، وحصل على الفضية / نبراس الوعب / ملك مربط المرونة، بينما حصل على البرونزية / ميدان العالية / ملك محمد علي الكواري، وقام بتتويج الفائزين في هذه الفئة محمد مبارك السليطي مالك خيل والمدير السابق لإدارة الإنتاج وجمال الخيل بالشقب . 
 
   وخصصت إدارة النادي مجموعة من الجوائز المالية للملاك الفائزين الحاصلين على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية حيث حصل الفائز بالمركز الأول على 50 ألف ريال، والثاني على 40 ألف ريال، والثالث على 30 ألف ريال، كما خصصت جوائز مالية للفائزين بالمراكز الخمسة الأولى في كل فئة خلال التصفيات المؤهلة إلى النهائيات التي انطلقت يوم أمس. 
 
 

اقراء ايضا