بولنت مدرب الغرافة: الانتصار هدفنا أمام الأهلي

أوضح التركي بولنت ـ مدرب الغرافة ـ ان مباراة فريقه امام الاهلي بالجولة الثانية عشرة للدوري ستكون صعبة، وعبر عن فرحته بالعودة الى الدوري القطري وتولي تدريب الفهود، واشاد بفريقه، وشكر رئيس نادي الغرافة سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني، وتمنى ان يكون عند حسن الظن وان يحقق نتائج جيدة مع الفريق.

واضاف بولنت قائلاً بالمؤتمر الصحفي قبل لقاء العميد: المواجهة امام الاهلي ستكون صعبة لانها تأتي في بداية القسم الثاني، والمنافس لديه لاعبين جيدين وقدم مستوى طيب في نهاية القسم الاول، وفريقي جاهز ومستعد، والحصول على النقاط الثلاثة سيكون امر مهم في بداية القسم الثاني."

واشاد بولنت بالنجم الهولندي ويسلي شنايدر والتعاقد معه، وتمنى ان يقدم الاضافة المطلوبة للفريق، كما اشاد بالمحترف الايراني مهدي تارمي، موضحاً ان اللاعبين سيكونا قدوة للشباب، متمنياً ان يساهما في تحقيق الانتصارات في الفترة القادمة.

واعترف بولنت بأهمية اللقاء، وقال ان لاعبي فريقه سيبذلون قصارى جهدهم من احل تحقيق الفوز، مؤكداً على اهمية الانتصار في اللقاء على الرغم من صعوبته.

من جانبه قال احمد علاء ـ لاعب الغرافة ـ ان المباراة امام الاهلي ستكون قوية خاصة ان المنافس ظهر بمستوى طيب في مبارياته الاخيرة بالقسم الاول، وتوقع ان تأتي المواجهة  مثيرة لرغبة الفريقين في تحقيق الفوز.

واوضح ان المدرب التركي بولنت  له فلسفته الخاصة وهو مدرب قدير، واشاد بالصفقات الاخيرة لفريقه وبالتعاقد مع الهولندي شنايدر والايراني تارمي، واعرب احمد علاء عن جاهزيته للمشاركة مع فريقه في المباريات القادمة. 

اقراء ايضا