لاودروب ينفي رحيله عن الريان ويؤكد انه مستمر حتى نهاية عقده

قال الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الريان ان اهمية مباراة الخور في الأسبوع الثاني عشر لدوري نجوم QNB تكمن في انها الأولى في القسم الثاني وكل الفرق تسعى لنتيجة جيدة في هذا القسم.

واكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الأربعاء على اهتمام فريقه بالمواجهة وكافة المباريات بالدوري خلال المرحلة القادمة قبل إنطلاق مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا.

اضاف: الفوز على الخور في القسم الاول 4-2 لا يعني ان المواجهة  الجديدة معه ستكون سهلة خاصة ولكل مباراة ظروفها واحداثها، ولو عدنا للقسم الاول سنجد ان الخور استطاع العودة بعد ان تقدمنا بهدفين.

وتابع: الخور دعم صفوفه ببعض اللاعبين الجيدين وقد يفاجئنا بمستويات جيدة ولابد ان نكون في قمة الحذر.

وعن إقتراب وصول محترف جديد للريان، قال لاودروب: علمتني كرة القدم والاحتراف ان لاعبين يحضرون ولاعبين يرحلون وبالنسبة لي عندما يحضر اللاعب الجديد واشاهده في التدريب استطيع القول ان هناك محترف جديد لكني الان اركز على المجموعة الحالية من اللاعبين.

وحول ما تردد عن رحيله عن الريان في الفترة القادمة، قال لاودروب: انا سعيد بوجودي في الريان والعمل في قطر، ولا يوجد اي سبب يزعجني او يدفعني للرحيل ومستمر مع الفريق حتي نهاية عقدي.

وتحدث الدوكالي الصيد لاعب الريان، وقال: الفريق سيكون في مستواه الافضل وسيعود الى الانتصارات ونحن نثق في انفسنا وهدفنا الفوز في كل المباريات وليس الخور فقط.

اكد ان الخور فريق جيد ولديه لاعبين مميزين والمواجهة معه ستكون صعبة لكن هدفنا الفوز.

اضاف: استعدادنا كان جيداً خلال فترة التوقف من جميع النواحي من اجل تحقيق نتائج افضل في القسم الثاني.

وعن حصوله على فرصته للعب مع الرهيب، قال الدوكالي: الريان فريق كبير وانا سعيد بالتواجد في صفوفه وسعيد ايضاً للتدريب تحت قيادة لاودروب الذي وعدني بمنحي الفرصة. 

 

اقراء ايضا