لوكا مدرب العربي: الروح القتالية سلاحنا أمام السيلية

قال الكرواتي لوكا مدرب العربي انه عمل مع فريقه خلال شهر التوقف، واستعد الفريق خلاله لعودة الدوري بالقسم الثاني، واللاعبين لديهم حماس ورغبة  في الظهور بشكل جيد.

واكد في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الأربعاء استعدادا لمباراة العربي مع السيلية في الجولة الثانية عشر لدوري نجوم QNB ان فريقه تم تدعيمه بلاعبين شباب من فريق تحت 19 سنة.

اضاف: نعول على روح اللاعبين والروح القتالية وعقليتهم في تقديم مستويات افضل في مرحلة الاياب بالدوري.

وعن رؤيته لفريق السيلية، قال: هو فريق ممتاز ومعه جهاز فني يعمل منذ 5 سنوات ولاعبين ايضاً مستمرين منذ فترة طويلة وهو ما يجعله فريقاً مميزاً، وبلا شك المواجهة ستكون صعبة وقوية وعلينا العمل بكل ما اؤتينا من قوة وتقديم افضل مستوى من اجل الحصول على النقاط الثلاثة.

وحول تغييرات المحترفين وانضمام المدافع الكرواتي إيفان، قال: إيفان فوشتر انضم منذ يومين وسوف نحدد موقفه من المشاركة، وفي الوقت نفسه نبحث عن هداف وامامنا اسبوع للحصول عليه، ونتمنى العثور على على المهاجم الهداف القادر على قيادة الفريق للانتصارات.

 

ورداً علي سؤال حول طموح الفريق في القسم الثاني، قال مدرب العربي: اولاً الفوز في كل مباراة وطموحنا البقاء لكننا سنرى كيف سيكون رد فعل اللاعبين، وبناءً على ذلك سوف نحدد طموحاتنا.

 

وتحدث محمد عاطف لاعب العربي، وقال ان استعدادنا كان جيداً خلال فترة التوقف، وهدفنا امام السيلية الحصول على النقاط الثلاثة بعد ان اهدرنا العديد من النقاط في القسم الاول.

اضاف: السيلية فريق جيد وقوي وسنعمل على تقديم افضل مستوى لنا واتمنى ان يحالفنا التوفيق.

واوضح ان العربي لديه الاستعداد لتقديم مستوى مغاير في القسم الثاني والظهور باداء افضل مما قدمه في القسم الاول.

 

اقراء ايضا