مؤسسة دوري نجوم قطر تعقد الاجتماع الفني للقسم الثاني من دوري نجوم QNB

عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر اليوم الاجتماع الفني للقسم الثاني بمقر المؤسسة ببرج البدع. وذلك في إطار التحضيرات والتجهيزات لانطلاق القسم الثاني لدوري نجوم QNB الذي يبدأ يوم 11 يناير الجاري بالأسبوع الثاني عشر. 
    وترأس الاجتماع السيد أحمد السيد رئيس قسم العمليات بمؤسسة دوري نجوم قطر، وبحضور ممثلي فرق دوري نجوم QNB، وممثل لجنة الحكام بالاتحاد القطري لكرة القدم. 
  وقد تم تجديد التأكيد خلال الاجتماع على ممثلي الفرق بضرورة الوصول بزمن اللعب الفعلي إلى 60 دقيقة، وفقاً لمبادرة مؤسسة دوري نجوم قطر والتي كانت قد أطلقتها في كأس قطر 2017. 
  كما تطرق الاجتماع للتعليمات الخاصة بالأمور التنظيمية وأيضاً إجراءات يوم المباراة، والتأكيد على ضرورة الالتزام بالحضور في المواعيد المحددة أيام المباريات، وإحضار كل فريق لطاقمه الأساسي والاحتياطي وكذلك الحكام بضرورة إحضار جميع الأطقم في المباريات، كما تم اختيار ألوان كل فريق والتي سيرتديها لاعبوه في كافة أسابيع القسم الثاني. 
   وتحدث عدد من ممثلي فرق دوري نجوم QNB عقب انتهاء الاجتماع، وقال حسن الأنصاري مسؤول الشؤون الرياضية بنادي قطر:" نحن في الفريق نستعد بقوة لانطلاق القسم الثاني الذي سيكون صعباً ومثيراً وقوياً، ونتمنى التوفيق في باقي مشوارنا هذا الموسم، خاصة أننا ظهرنا بشكل غير لائق في بعض مباريات القسم الأول والذي أنهيناه في المركز الحادي عشر قبل الأخير". 
    كما قال عمر العزاني إداري فريق الريان:" هدفنا الظهور بصورة أكثر تميزاً في القسم الثاني، ونأمل أن نحقق أهدافنا سواء في الاستحقاقات الداخلية أو الخارجية ممثلة في دوري أبطال آسيا". 
   وذكر عبدالله الصايغ مسؤول الشؤون الرياضية بنادي المرخية أن فريقه ينتظره المزيد من المواجهات الصعبة في القسم الثاني، وقال:" الفريق يعمل بقوة في الفترة الحالية من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من الدوري هذا الموسم، ونسعى للأفضل في المرحلة القادمة". 
   وكان السيد أحمد السيد رئيس قسم العمليات بالمؤسسة قد رحب في بداية الاجتماع بحضور ممثلي الأندية، وتمنى لفرقهم التوفيق في باقي مشوار الدوري هذا الموسم بالقسم الثاني، وبعد ذلك تم التطرق لبنود الاجتماع. 
 

اقراء ايضا