منتخبنا لكرة اليد يلاقي نظيره الكوبي ودياً

 يلتقي المنتخب القطري الأول لكرة اليد مع نظيره الكوبي يوم غد بصالة دحيل الرياضية في مباراة تجريبية ضمن استعداداته للبطولة الآسيوية الثامنة عشرة التي ستقام في كوريا خلال الفترة من 18 ولغاية 28 يناير الجاري ، والمؤهلة لبطولة العالم في ألمانيا والدنمارك عام 2019 . 
 
وتأتي المباراة التجريبية مع المنتخب الكوبي قبل خوض العنابي للبطولة الدولية الودية المقررة اعتبارا من يوم بعد غد /الجمعة/ ولغاية يوم /الأربعاء/ المقبل إلى جانب منتخبات الجزائر وعمان وإيران ، والتي تعد آخر محطات الإعداد قبل المغادرة إلى كوريا للمشاركة في البطولة الآسيوية . 
 
وكان المنتخب القطري أقام معسكرا خارجيا في إسبانيا خلال الفترة من 11 ولغاية 21 ديسمبر الماضي ، كما لعب مباراتين تجريبيتين أمام نظيره الكوري الجنوبي قبل المعسكر حيث فاز في المباراة الأولى بنتيجة 29 / 26 ، وكرر فوزه في المباراة الثانية بنتيجة 24 / 22 . 
 
وتضم قائمة العنابي حاليا 19 لاعبا هم : رشيد يوسف وأنيس الزواوي ومحمد أمين عبيدي وعبدالرزاق مراد ورفائيل كابوتي وعبدالرحمن طارق ودانيال سيرتش وأحمد مددي وعلاء الدين نبيل وفراس الشايب وبلال ليبينيكا ومصطفى أمير وهادي حمدون وحسام رمان وكمال الدين ملاش وحسن عواض وبيتراند روني ومحمود زكي وريان العريبي . 
 
وكانت قرعة البطولة الآسيوية في كوريا ، والمؤهلة لبطولة العالم في ألمانيا والدنمارك عام 2019 أوقعت المنتخب القطري في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السعودية والصين ونيوزيلندا ، بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات اليابان وإيران والعراق ، والمجموعة الثانية منتخبات البحرين وعمان واستراليا وأوزبكستان ، والمجموعة الثالثة منتخبات كوريا الجنوبية والإمارات والهند وبنجلاديش . 
 
ويسعى العنابي إلى الحفاظ على اللقب الآسيوي الذي أحرزه في النسختين الماضيتين 2014 و2016 وضمان المشاركة في بطولة العالم التي ستقام في ألمانيا والدنمارك للمرة السابعة في تاريخه .
 
 

اقراء ايضا