فيربيك: فخور بلاعبي عمان.. والفريق يتطور بشكل لافت

اعرب الهولندي بيم فيربيك مدرب منتخب عمان عن سعادته بما قدمه فريقه أمام البحرين في قبل النهائي ونجاحهم في خطف بطاقة التأهل لنهائي خليجي 23.
 
وأكد المدرب أن لاعبيه قاموا بعمل كبير تحت ضغط هائل من منافس قوي خاصة بالشوط الثاني، ولكن بالنهاية نحن سعداء بالفوز وسنفرح بالفوز على ان نبدأ بعد ذلك التفكير في المباراة النهائية المقبلة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة التي انتهت بفوز عمان بهدف دون رد اليوم.
 
ودافع المدرب عن مستوى فريقه خلال المباراة، مبينا ان التراجع بالشوط الثاني لاسيما من خط الوسط يعود لاعتماد المنافس على الكرات الطولية لمحاولة استغلال قدرات مهاجمية بحثا عن التعويض، وحول من يفضل ملاقاته بالنهائي أكد ان المنتخبين العراقي والاماراتي على مستوى عال وان هوية من يتأهل لا تمثل فارقا كبيرا في ظل قوة المنتخبين اللذين يملكان لاعبين على مستوى عال.
 
ونفى فيربيك حاجه خط دفاعه لمدافعين أخريين طوال القامة للتصدي لهجوم المنافسين مؤكدا انه يمتلك مدافعين على مستوى عال بغض النظر عن طولهم، وقاموا بالدور المطلوب منهم على اكمل وجه.
 
وأضاف أن الفريق تطور بشكل لافت وهو ما عمل عليه حيث كان الاعلام قبل البطولة يتحدث عن تضاؤول حظوظ المنتخب في التاهل الا انهم نجحوا في ذلك وبلغو النهائي وبات تحقيق اللقب أمر متاح، مشددا على انه فخور بلاعبيه وفريقه وما زال لديه وقت طويل لتطوير الفريق قبل الاستحقاقات المقبلة.
 

اقراء ايضا