نسور قرطاج تعسكر في أسباير استعدادًا لمنافسات مونديال روسيا 2018

في إطار استعدادات المنتخب التونسي لكرة القدم لمنافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018، تحلق نسور قرطاج صوب العاصمة القطرية الدوحة يوم الثلاثاء استعدادًا لخوض معسكرهم التدريبي في مؤسسة أسباير زون من الثالث وحتى السابع عشر من يناير.
 
وسيكون بمقدور عشاق المنتخب التونسي متابعة المران الأساسي للفريق والمفتوح للجماهير بداية من يوم الأربعاء في تمام السادسة والنصف مساء تحت الأضواء الكاشفة على ملاعب مؤسسة أسباير زون الخارجية رقم 8، حيث يواصل الفريق تدريباته الصباحية والمسائية وفقا للجدول الموضوع.
 
وقد اختار نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي الأول لكرة القدم لمعسكر الفريق في الدوحة 26 لاعبًا وهم أيمن المثلوثي، ومعز بن شريفية، وكريم العواضي، وماهر بالصغير، وفراس بالعربي، ورامي بدوي، وأنيس البدري، ومحمد أمين بن عمر، وخليل شمام، وغيلان الشعلالي، وفراس شواط، وعلي العابدي، وأحمد خليل، وطه ياسين الخنيسي، وحمزة المثلوثي، وياسين المرياح، وحمدي النقاز، وفرجاني ساسي، وأيمن الطرابلسي، وزياد العونلي، ووليد الهيشري، وسيف الشرفي، ومكرم البديري، وجاسر الخميري، وعلاء الدين المرزوقي، وفوسيني كوليبالي.
 
وقد أضحت مؤسسة أسباير زون قبلة لمختلف المنتخبات والأندية العالمية والإقليمية بعد أن وضعت مختلف الأندية والمنتخبات العالمية ثقتها في المؤسسة لإقامة معسكراتها الشتوية، في الوقت الذي تسعى فيه المؤسسة لتحقيق رؤيتها بأن تصبح المرجع في التفوق الرياضي العالمي بحلول عام 2020.
 
من جهته قال السيد إبراهيم هلال الهلال، رئيس قسم فعاليات الاتحادات والأندية في مؤسسة أسباير زون: "نرحب بالمنتخب التونسي في بلدهم الثاني قطر ونفخر بأن نكون جزءًا من برنامج استعدادات منتخب تونس العربي الشقيق لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، وستعمل مؤسسة أسباير زون من خلال توفير مرافقها المتكاملة وخبراتها لمساعدة الفريق على تحقيق الأهداف المرجوة من معسكرهم الشتوي في الدوحة وفقًا لأعلى المعايير العالمية". 
 
وتحرص مؤسسة أسباير زون على تقديم خدماتها المتميزة لكبرى المنتخبات والفرق العالمية عبر توفير كافة احتياجاتهم وفقًا لمعايير لا تختلف عن مثيلاتها لدى الأندية الأوروبية بل تتميز عنها في تقارب منشآت التدريب والإقامة والترفيه، ناهيك عن الطقس المتميز الذي تتمتع به الدوحة في هذا الوقت من العام. 

اقراء ايضا