منتخبنا الأولمبي يواصل استعداداته لكأس آسيا بالصين

يواصل المنتخب القطري الأولمبي استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا (تحت 23 سنة) التي تستضيفها الصين في الفترة من 9 إلى 27 يناير الحالي. 
 
وقد وصلت بعثة العنابي الأولمبي إلى الصين لمواصلة التحضيرات الأخيرة للبطولة بعد أن أنهى المنتخب فترة الاستعدادات والمباريات الودية والتي شملت 7 مباريات ودية مع المكسيك وسوريا (مباراتان) وصربيا واليونان والعراق وفلسطين. 
 
وأعلن المدرب الإسباني فيليكس سانشيز قائمة المنتخب استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا (تحت 23 سنة)، وضمت القائمة 25 لاعباً هم : محمد البكري وشهاب الليثي وبسام الراوي والمعز علي وعبد الله الأحرق ويوسف فرحات وعبد الرحمن فهمي وخالد صالح وسلطان البريك (الدحيل) ، وسالم الهاجري وأحمد سهيل وهاشم علي ومشعل الشمري ومشعل برشم (السد )، ويوسف حسن وتميم المهيزع (الغرافة) ، وصلاح اليهري (الخور) ، عبد الرشيد أومارو (الأهلي) ، وعمر العمادي (قطر)، وناصر النصر (المرخية)، وعاصم مادبو وأكرم عفيف (أوبين البلجيكي)، وأحمد معين وخالد منير وطارق سليمان (كالتورال الأسباني ) . 
 
ويلعب المنتخب القطري بالمجموعة الأولى بجانب منتخبات الصين  المضيف  وأوزبكستان وعمان ، وسوف يبدأ العنابي مشواره بالبطولة القارية بمواجهة نظيره الأوزبكي يوم 9 يناير، على أن يلعب مباراته الثانية يوم 12 يناير أمام نظيره العماني، وسينهي مشواره بالدور الأول بمواجهة المنتخب الصيني يوم 15 يناير. 
 
يشار إلى أن العنابي الأولمبي تأهل إلى كأس آسيا (تحت 23 سنة) بعد أن تصدر المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية والتي استضافتها الدوحة في شهر يوليو الماضي وضمت إلى جانبه منتخبات : سوريا والهند وتركمانستان.
 
 

اقراء ايضا