نادي الغرافة يقدم مدربه التركي ايجون بولنت

قدم نادي الغرافة اليوم، مدربه التركي الجديد ايجون بولنت، الذي سيتولى قيادة فريق الكرة الأول فنيا، حتى نهاية الموسم الحالي، خلال مؤتمر صحفي، عُقد بمقر النادي، في حضور محمود الغزال، رئيس جهاز الكرة بالغرافة، ونائبه سعد سطام.

وأبدى بولنت سعادته بالعودة من جديد للعمل مرة ثانية بقطر، حيث قضى فترة طويلة من قبل مع أم صلال.. موجها شكره لكل من منحه تلك الفرصة .
كما أشاد بولنت بالأجواء العامة في قطر واصفا قطر بأنها أرض الأحلام الرياضية باستضافتها لنهائيات كأس العالم 2022 .
وأكد المدرب أنه سيبذل أقصى ما في وسعه، من أجل تحقيق أحلام جماهير الغرافة، وقال إن هدف الفريق في المرحلة المقبلة هو تحسين ترتيبه بالجدول وتخطى عقبة بختاكور الأوزبكي في التصفيات التأهيلية الثالثة بدوري أبطال آسيا 2018 من أجل الصعود لدور المجموعات، مبينا أن ذلك لن يتحقق إلا بتقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق النتائج الإيجابية والنجاحات في المستقبل، مشيرا إلى أن الغرافة يملك مجموعة جيدة من اللاعبين على سبيل المثال المهدي علي وعثمان اليهري وعمرو سراج.
وأضاف بولنت أن هدفه الثاني إنهاء بطولة الدوري القطري في المربع الذهبي، وقال: "لدينا تفكير في المدى القصير والبعيد وفي المرحلة الحالية نخطط على المدى القصير للتعامل مع كل مباراة على حدة وبعد نهاية الموسم سوف تكبر أحلامنا وطموحاتنا بصورة تدريجية، وأعتقد أننا لدينا أمكانيات تفوق النتائج التي تحققت حتى الآن لاسيما في ظل الفوز بمباراتين فقط والتعادل في الكثير من المباريات". ولم يستبعد المدرب التركي إمكانية تعاقد الغرافة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع محترف أجنبي أو محترفين أجنبيين اثنين من الطراز العالي من أجل تدعيم صفوفه ومساعدته في تحقيق أهدافه خلال الموسم الحالي.
 

اقراء ايضا