الفيفا يختار العراقي حتروش من بين أفضل 10 لاعبين لكرة الصالات

أعلنت لجنة الصالات في الاتحاد العراقي لكرة القدم ، عن اختيار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، لاعبا من منتخب شباب العراق من بين افضل 10 لاعبين بالعالم.
 
وصرح المنسق الاعلامي للجنة كرة الصالات في الاتحاد العراقي لكرة القدم عدي صبار ، ان الاتحاد الدولي لكرة القدم اختار لاعب منتخب شباب العراق لكرة الصالات علي حسين حتروش ، من بين افضل عشرة لاعبين بالعالم في عام 2017 .
 
واضاف صبار " ان اللاعب حتروش تألق وقدم مستوى متميز في بطولة آسيا للشباب التي جرت في العاصمة التايلندية بانكوك خلال ايار / مايو الماضي ، والتي حصل فيها العراق على المركز الثاني بعد ايران ".
 
يذكر ان القائمة ضمت اللاعب الاسباني فرناندز ، والبرازيلي غابريل ، والعراقي علي حسين حتروش ، والتايلندي كيتي بانوايك ، والبرازيلي لندور اينو ، والايراني توحيد لطفي ، والارجنتيني ماتياس روسا ، والتايلندي اوسامان موسى ، والاوزبكي عثمانوف ، والبرازيلي ايكور .
 
ويلعب علي حسين حتروش في نادي بلدية البصرة المشارك بالدوري الممتاز لكرة الصالات ، وتطورت لعبة كرة الصالات في العراق بشكل جيد خلال السنوات الاخيرة ، ويوجد حاليا اندية من كلا الجنسين تتنافس بدوري رسمي لكرة الصالات معتمد من قبل الاتحاد العراقي كرة القدم.
 
 
 
 

اقراء ايضا