الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي يعلن جوائزه الاعلامية والرياضية في خليجي 23

 
جائزة التفوق "الذهبية والفضية " وجائزة للمعلقين " المحترفين والشباب" 
الاتحاد يطلق اكبر استفتاء اعلامي فني جماهيري للمنتخب الذهبي الخليجي
الحربان يحمل اول جائزة واللنجاوي الثانية وقدسي الثالثة وعلي حميد الرابعة 
 
 
كشف الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي اليوم عن جوائزه الاعلامية التي تتزامن مع دورات كأس الخليج والتي تتضمن خمس جوائز اعلن عنها سالم الحبسي رئيس الاتحاد وذلك بالمؤتمر الصحفي الذي اقيم بفندق الشيراتون مقر اقامة الوفود الاعلامية بخلبجي ٢٣ بالكويت.
 
وقد أعلن الاتحاد الخليجي عن الاستفتاء الاعلامي لاختيار تشكيلة  المنتخب الخليجي الذهبي الذي تتضمن "١١ لاعبا " يتم اختيارهم من ثلاث فئات " جماهير وإعلاميين وفنيين" ..وتم الاعلان عن جوائز الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي التي تتضمن  جائزة التفوق لأفضل اتحاد خليجي لكرة القدم الفئة الذهبية والفئة القضية وكذلك جائزة المعلقين الاولى للمحترفين والثانية للشباب وهي الجائزة التي تحمل اسم المعلق محمد اللنجاوي بعد ان حملت الجائزة الاولى اسم المعلق خالد الحربان وتحمل الجائزة القادمة اسم زاهي قدسي لخليجي ٢٤ فيما اطلق سالم الحبسي اسم علي حميد على الجائزة التي ستقدم في خليجي ٢٥ وتم في نفس الحفل تكريم علي حميد المعلق الاماراتي بعد اعلان اعتزاله التعليق الخليجي.
وسيقيم الاتحاد الخليجي بالتعاون مع لجنة الأعلام لخليجي ٢٣ يوم الخميس حفلا للاعلان عن الفائزين بالجوائز والتشكيلة الذهبية.
وشكر الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي الدور الكبير والبارز الذي قامت وتقوم به اللجنة الاعلامية لخليجي ٢٣ برئاسة سطام السهلي واللجنة المنظمة للدورة.
 
واشاد محمد الجوكر نائب رئيس الاتحاد الخليجي بالدور الكبير الذي يقوم به المنظمين في الكويت مؤكدا بأن العمل الكبير الذي قدمته اللجنة المنظمة يؤكد مدى المقدرة الخليجية في تنظيم الأحداث الرياضية الخليجية.
 
 

اقراء ايضا