موسى شنان: مشاركتي في بطولة قطر إكسون موبيل إضافة كبيرة لمسيرتي الاحترافية

أكد لاعب المنتخب الوطني للتنس موسى شنان استعداده لخوض أولى مبارياته في مسابقة الزوجي ضمن بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس والتي ستنطلق غدا بمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش. 
   وقال شنان في تصريح له اليوم إن مشاركته في بطولة قطر إكسون موبيل في حد ذاتها تشكل إضافة كبيرة في مسيرته الاحترافية في ظل الحضور الواسع لأفضل نجوم التنس في العالم، وكذلك المستوى التنظيمي الرائع والمتميز الذي تتمتع به والذي ترجم بحصولها على لقب أفضل بطولة عالمية من فئة الـ250 نقطة لعام 2017 وفقا لتصويت لاعبي التنس المحترفين. 
   وعبر اللاعب القطري الواعد عن تطلعه أن يتمكن خلال الأعوام المقبلة من تحسين تصنيفه الدولي واللعب في البطولة بداية من أدوارها الرئيسية مباشرة دون بطاقة استثنائية. 
   ويلعب موسى شنان برفقة اللاعب التونسي مالك الجزيري أمام الثنائي المكون من الإسباني فيليسيانو لوبيز والأمريكي راجيف رام. 
   وقال لاعب المنتخب الوطني " فخور جدا بأن أخوض مباراة الزوجي مع اللاعب مالك الجزيري المصنف الأول عربيا والذي تجمعني به علاقة ودية، حيث سيعطيني ذلك حافزا كبيرا لتقديم أفضل أداء عندي على الملعب". 
   وأعرب شنان عن امتنانه للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة على الثقة التي وضعها فيه من خلال منحه بطاقة دعوة استثنائية للمشاركة في مسابقة زوجي البطولة، وكذلك التزامه الأصيل بدعم جميع اللاعبين القطريين عبر توفير كافة الوسائل والامكانيات المتاحة أمامهم الكفيلة بتطوير مستواهم وتعزيز مسيرتهم الاحترافية في عالم التنس. 
   وفيما يتعلق بتحضيراته لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، أوضح اللاعب موسى شنان أن المنتخب الوطني للتنس بدأ منذ فترة مبكرة استعداداته عبر برنامج مكثف اشتمل على الانتظام في معسكر إعدادي في بلجيكا استمر حوالي الشهر في أغسطس الماضي إلى جانب المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي في باكو وكذلك المشاركة في ثلاث بطولات للمستقبل استضافتها تونس في سبتمبر الماضي وبطولات قطر للمستقبل التي نظمها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة خلال شهر ديسمبر الماضي. 
   وحول خططه ومشاركاته المستقبلية، أوضح موسى أنه سيكون مع المنتخب الوطني للرجال للتنس في جولته المقررة إلى تركيا قريبا وسيخوض ثلاث بطولات للمستقبل للتنس الدولية منتصف يناير المقبل، وذلك في إطار الاستعداد لكأس ديفيز للتنس التي ستستضيفها فيتنام في إبريل القادم. 
 

اقراء ايضا