العربي يواجه مسيمير وديا يوم الخميس القادم

يخوص العربي مباراة ودية ثانية أمام مسيمير يوم الخميس القادم، وذلك بعدما كان قد لعب الودية الأولى في الفترة الحالية مع المرخية والذي حقق الفوز بهدف دون رد على حساب العربي.
 
وتأتي الودية مع مسيمير في إطار برنامج الجهاز الفني للعربي بقيادة الكرواتي لوكا بوناسيتش الذي يعد لاعبيه بالصورة المطلوبة تمهيداً لإنطلاق القسم الثاني من دوري نجوم QNB، حيث سيلاقي العربي في الأسبوع الثاني عشر السيلية يوم 12 يناير على استاد حمد بن خليفة بالأهلي في السادسة والنصف.
 
ويسعى المدرب لوكا لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من الودية مع مسيمير من خلال تجريبه بعض الجمل والخطط التكتيكية التي سيكون جاهزاً بها في القسم الثاني، حيث يطمح المدرب لاستعادة الفريق للتوازن بعدما أنهى القسم الأول في المركز التاسع برصيد 9 نقاط بمتوسط أقل من نقطة في المباراة الواحدة.
 
وقد واصل العربي تدريباته اليومية مساء السبت على ملعبه بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء أحمد فتحي الذي تواجد مع منتخبنا في خليجي 23 بالكويت على أن يلتحق بالتدريبات خلال الأيام القادمة بعد خروج الأدعم من الدور الأول، كما يغيب المحترف العراقي سعد ناطق لتواجده مع منتخب بلاده في البطولة.
 
وفي إطار العمل على تجهيز الفريق للقسم الثاني، تسعى إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني للتعاقد مع محترف أجنبي بديلاً للتونسي عمار الجمل الذي كان قد تم التوصل لإتفاق معه لإنهاء التعاقد بالتراضي، كما تعمل إدارة النادي لحسم عدد من الملفات الأخرى.

اقراء ايضا