السد يعود للتدريبات وبونجاح يواصل التأهيل

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , تدريباته على ملاعب اكاديمية اسباير , عقب الراحة التى حصل عليها اللاعبون بعد نهاية القسم الأول من دوري نجوم QNB , والتى أستمرت من 18 الى 29 ديسمبر الجاري.

ويخوض الزعيم تدريباته على ملاعب اسباير , في ظل خضوع الملاعب الفرعية بنادي السد للصيانة الشتوية , والتى سوف تستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي.
وشهد مران السبت مشاركة قوية من لاعبو الفريق السداوي وتحت أشراف المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا , هذا ويغيب عن السد اللاعبين الدوليين لمشاركتهم الدولية مع العنابي الأول والأولمبي.
 
الزعيم يستعد للمرخية
يستعد الفريق الأول بعودته للتدريباته لمواجهة فريق المرخية ضمن الأسبوع الثالث عشر لدوري نجوم QNB, في المباراة التى ستقام في الثالث عشر من شهر يناير.
 
الدوليون في التدريبات 6 يناير
من المقرر أن ينتظم الرباعي الدولي ( سعد الدوسري وحسن الهيدوس ومصعب خضر وبيدرو ميجيل ) في تدريبات الزعيم يوم السبت 6 يناير , عقب أنتهاء مشاركتهم مع العنابي في بطولة كأس الخليج وحصولهم على راحة سلبية قبل العودة لتدريبات الفريق الأول.
 
5 لاعبين في المنتخب الأولمبي
ينتظم خماسي الزعيم ( مشعل برشم ومشعل الشمري وهاشم عبداللطيف وأحمد سهيل وسالم الهاجري ) في تدريبات العنابي الأولمبي , والذي يستعد لخوض بطولة آسيا تحت 23 سنة والتى ستقام بالصين خلال شهر يناير.
 
بغداد بونجاح يواصل التأهيل ويخضع للفحص
واصل بغداد بونجاح مهاجم الفريق الأول , تدريباته التأهيليه تحت أشراف الجهاز الطبي , من أجل العودة للتدريبات الجماعية لعيال الذيب , ومن المقرر أن يخضع بونجاح لفحص طبي يوم الأحد لتحديد برنامجه التدريبي خلال المرحلة المقبلة وقبل الأنضمام للتدريبات الجماعية.
 

اقراء ايضا