اتحاد الملاكمة والمصارعة يعقد جمعيته العمومية

عقد الاتحاد القطري للملاكمة والمصارعة برئاسة يوسف علي الكاظم جمعيته العمومية للموسم الرياضي 2017-2018 الاسبوع الماضي بقاعة "لوسيل" باللجنة الأولمبية القطرية.
 
حضر الاجتماع أعضاء الجمعية العمومية من أعضاء مجلس ادارة الاتحاد القطري للملاكمة والمصارعة وزامل الشهراني رئيس الاتحاد العربي ونائب رئيس الاتحاد الاسيوي وعضو الاتحاد الدولي للمصارعة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد القطري للملاكمة والمصارعة وهم رئيس الاتحاد يوسف علي الكاظم، وأمين السر خالد ناصر المسيفري، وأمين السر المساعد خالد يوسف الماس، وعضوي مجلس الادارة حسن عبدالله المحمدي ومبارك جبر المناعي، إلى جانب عدد آخر من أعضاء الجمعية. كما حضر الاجتماع اسحاق الهاشمي ممثل اللجنة الاولمبية القطرية من إدارة الشؤون الرياضية.
 
وبعد أن استكمل النصاب القانوني للحضور، بدأت الجمعية العمومية أعمالها باستعراض جدول الأعمال، حيث رحب يوسف علي الكاظم بالحضور مشيدا بحرصهم على المشاركة في اجتماع الجمعية العمومية، موجها الشكر لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد القطري للملاكمة والمصارعة على جهودهم وعملهم خلال العام 2017. كما توجه بالشكر والتقدير إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية على دعمه المتواصل للاتحادات الرياضية والتي أثمرت عن تحقيق العديد من الانجازا. وثمن أيضا المتابعة المستمرة من اللجنة الأولمبية القطرية لأنشطة وفعاليات الاتحاد القطري للملاكمة من قبل نائب الرئيس الدكتور ثاني بن عبدالرحمن آل ثاني والأمين العام جاسم راشد البوعينين.
 
وكان اسحاق الهاشمي قد أكد أيضا في كلمته على قانونية الاجتماع باستكمال النصاب القانوني بالحضور، مشيدا أيضا بجهود الاتحاد وانجازه التقارير الفنية والمالية المطلوبة.
 
ثم نقل الكاظم الكلمة إلى أمين سر الاتحاد خالد المسيفري حيث قرأ على الاعضاء جدول الأعمال، حيث تمت الموافقة عليه من قبلهم. ثم استعرض النشاط الرياضي والمالي للعام 2017، البرامج والانشطة الخاصة بالاتحاد خلال العام 2017. تحاد كما تم استعراض النشاط الرياضي للاتحاد للعام 2018، والتي تشمل المشاركة في العديد من المسابقات والبطولات الرياضية الاقليمية والدولية.
 
ففي رياضة الملاكمة ستشارك قطر في بطولة الحرير الدولية للملاكمة التي تستضيفها العاصمة الاذربيجانية باكو في مارس المقبل، والبطولة العربية للملاكمة في السودان في شهر أبريل، ثم بطولة الجبل الاسود للشباب في نفس الشهر في الجبل الاسود، والبطولة الآسيوية للشباب المقررة في كازخستان في شهر يونيو، وبطولة اونرا للملاكمة في كازخستان ايضا في شهر يوليو، وأخيرا دورة الألعاب الآسيوية المقررة في جاكرتا – أندونيسيا المقررة خلال الفترة من 18 اغسطس وحتى 2 سبتمبر من العام المقبل. كما يتضمن البرنامج الرياضي للملاكمة إقامة معسكرين خارجين هما معسكر قبل البطولة الآسيوية للملاكمة للشباب خلال الفترة من 10 إلى 19 يونيو2018 في كازخستان،  ومعسكر قبل دورة الألعاب الآسيوية خلال الفترة من 1 – 18 اغسطس 2018 في تايلند.
 
أما النشاط الرياضي لرياضة المصارعة فيشمل المشاركة في البطولة الآسيوية للمصارعة التي تستضيفها قيرغيزستان خلال الفترة من 28/2 إلى 4/3/2018، والطولة الآسيوية للمصارعة للشباب التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان في اغسطس المقبل، ودورة الألعاب الآسيوية بأندونيسيا، وبطولة العالم للمصارعة التي تستضيفها المجر من 20 -28 اكتوبر العام المقبل. كما يتضمن النشاط الرياضي للمصارعة إقامة 3 معسكرات تدريبية هي على النحو التالي: معسكر قبل البطولة الآسيوية للمصارعة للكبار، ومعسكر قبل البطولة الآسيوية للمصارعة للشباب، ومعسكر قبل بطولة العالم للمصارعة.
 
وشهد الاجتماع أيضا اعتماد اعضاء الجمعية العمومية محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، واعتماد تقارير الانشطة الماضية والمشاريع المستقبلية، والموافقة على الكشوفات المالية المدققة للسنة الماضية، والموافقة على ميزانية السنة المقبلة.
 
وفي نهاية الاجتماع توجه رئيس الاتحاد القطري للملاكمة والمصارعة يوسف علي الكاظم بالشكر والتقدير إلى أعضاء الجمعية العمومية مرة أخرى، مشيدا بجهودهم ودعمهم للاتحاد ورياضة الملاكمة والمصارعة،مثمنا خبراتهم الطوليلة ومشوراتهم التي يستفيد منها الاتحاد في عمله.
 
 
 

اقراء ايضا