سانشيز: أتحمل مسؤولية الخروج من خليجي 23

حمل الاسباني سانشيز مدرب منتخبنا الوطني نفسه مسؤولية خروج العنابي من خليجي 23 بالكويت بعدما تعادل 1-1 امام البحرين ليكتفي بالمركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وتصدر العراق المجموعة بـ 7 نقاط في حين جاء المنتخب اليمني بدون اي نقاط .

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي اتحمل المسؤولية كاملة عن نتائج العنابي والخروج من الدور الاول بالبطولة .
واضاف : لعبنا الشوط الاول بشكل جيد ووممتاز وكانت السيطرة للمنتخب وجاء الشوط الثاني ليشهد بعض الاخطاء وغياب للتركيز من جانب اللاعبين .
وقال مدرب منتخبنا الوطني: مرت علينا فترة شعرنا اننا سنتاهل الى الدور الثاني لكنه لم يتحقق نتيجة الاخطاء وغياب التركيز مؤكدا ان السبب وراء التاثير السلبي على الاداء يرجع الى العصبية التي شهدها اللقاء بعد هدف التعادل .

ودافع سانشيز عن القائمة الشبابية التي اختارها وخاض بها البطولة وقال : اللاعبون فعلا شباب لكن لديهم خبرات دولية وقدمنا الشوط الاول بشكل ممتاز وكنت واثقا انهم سيتعملون مع العصبية بشكل احترافي لان سبق لهم اللعب دوليا مع فرقهم والمنتخبات على مراحلها السنية .
واختتم مدرب منتخبنا الوطني تصريحاته مؤكدا ان الارتباط القادم للعنابي يتمثل في بطولة امم اسيا تحت 23 سنة التي ستنطلق يوم 9 يناير المقبل مؤكدا ان العنابي سيسعى من خلالها على تقديم مستوى مميز يليق بكرة القدم القطرية .

 

اقراء ايضا