مدرب ستوك سيتي يواجه أزمة دفاعية قبل مواجهة تشيلسي

 يواجه مارك هيوز مدرب ستوك سيتي أزمة دفاعية قد تضطره للاستعانة  بلاعبين شبان أصغر سنا في مواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج  غدا السبت في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.  
 
               وأصيب قائد الفريق رايان شوكروس في ربلة الساق في تعادل  الثلاثاء الماضي 1-1 أمام هدرسفيلد تاون في وقت تبين فيه أن إصابة  الدولي الهولندي برونو مارتنز إندي في الفخذ أخطر مما بدت عليه  وستبعده عن الملاعب لبضعة أسابيع.  
 
               ولن يتمكن اللاعب الدولي الفرنسي كيرت زوما المعار من تشيلسي  من اللعب في مواجهة فريقه الأصلي حسبما ينص العقد بينما سيغيب جلين  جونسون، مدافع تشيلسي السابق، عن تشيكلة ستوك بسبب إصابة في الركبة.  
               وقال هيوز في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "نحن نواجه أزمة كبيرة.
 
 نحن في موقف صعب للغاية وقد نضطر للاستعانة ببعض اللاعبين الشبان  وضمهم للفريق.  
               "ستكون هذه مشكلة حقيقية لأننا حتى مع الاستعانة بأفضل تشكيلة  لدينا فإن الموقف سيكون في غاية الصعوبة لكننا سنخوض المباراة بكل  إيجابية وسنقدم أداء جيدا".  
 
               وقد تكون هذه بمثابة فرصة كبيرة لعودة الظهير الأيسر ايريك  بيترز الذي أصيب في الهزيمة 3-صفر أمام وست هام يونايتد في وقت  سابق من الشهر الجاري. لكن هيوز لا يبدو متفائلا بذلك.  
 
               وأوضح هيوز "قد يكون من السابق لأوانه بعض الشيء أن يشارك في  هذه المباراة خاصة مع وجود مباراة أخرى نخوضها الاثنين المقبل".   
 
              ويحتل ستوك سيتي، الذي خسر ثلاث مرات في خر خمس مباريات في  الدوري، المركز 13 برصيد 20 نقطة بينما يحتل حامل اللقب تشيلسي  المركز الثالث برصيد 42 نقطة.  
 
 

اقراء ايضا