علي جبار :باسم قاسم سيستمر بمهمته في قيادة اسود الرافدين

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ، استمرار المدرب باسم قاسم في مهمته في قيادة اسود الرافدين بعد انتهاء بطولة الخليج العربي 23 ، وفي ظل أية نتائج سيحققه الفريق بالبطولة.
 
وصرح نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم علي جبار ، ان الاتحاد قرر استمرار المدرب باسم قاسم في مهمته بعد انتهاء خليجي 23 بالكويت ، وفي ظل أية نتائج سيحققها ، علماً آن عقد قاسم مع المنتخب يمتد الى آب / اغسطس المقبل ".
 
وأضاف جبار " على هامش تصريحات مثيرة للجدل أدلى بها المدرب باسم قاسم حول إمكانية ترك منصبه بعد خليجي 23 " المدرب باسم قاسم حقق نتائج طيبة مع المنتخب خصوصا في مبارياته الثلاث الأخيرة في تصفيات أسيا المؤهلة إلى روسيا 2018 ، وفي المباريات الودية وأعاد الثقة إلى الجماهير الكروية ، ولدى الاتحاد قناعة تامة بان الجهاز الفني الحالي قام بتغير ملامح المنتخب واظهر الروحية الحقيقية له ".
 
وكانت تصريحات مدرب المنتخب العراقي باسم قاسم المفاجئة التي أدلى بها للعديد من وسائل الإعلام بخصوص مهمته مع المنتخب وبقائه وأمكانية ترك منصبه في ما لو طلب منه الاتحاد العراقي.
 
وأثارت تلك التصريحات موجة من الجدل في الأوساط الإعلامية ، في الوقت الذي اجمع فيه الجميع على أنها جاءت في توقيت تفاديا لتأثير ذلك على أجواء المنتخب خصوصا بعد أن أصبح على أعتاب الدور قبل النهائي هذا الدور الذي يشهد عادة حمى التصريحات والحرب الإعلامية المتبادلة وتصيد البعض لها بدوافع التأثير على بقية المنتخبات ومسارها في المنافسات.
 
 

اقراء ايضا