اللجنة التنظيمية لخليجي 23 تختفي بالوفود في دار الاوبرا

احتفلت اللجنة المنظمة العليا بالوفود المشاركة في "خليجي 23" باقامة حفل امس في دار الأوبرا بمركز الشيخ جابر الثقافي، حضر الاحتفالية كل من خالد الروضان وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب والشيخ أحمد اليوسف رئيس اتحاد الكرة الكويتي إلى جانب رؤساء الوفود وأعضاء الوفود المشاركة من أجهزة ولاعبين ورجال الصحافة والإعلام، حيث استمتع الحضور بفقرات الحفل في واحدة من اجمل الليالي الفنية الرائعة.

واشتمل الحفل على مجموعة مميزة من الفقرات بدأ بـ "خطفه" من التراث البحري من أداء فرقة بن حسين، التي قدمت يا ليله دانه "صوت شامي" من الشعر القديم ولحن عبد الله الفرح، بعدها أدى مشعل حسين عذروب خلي "سواحلي" من شعر جاسم شهاب والحان عوض دوخي، كما استمتع الحضور بأداء فاطمة الكويتية في ألا يا أهل الهوى "سامري" من كلمات عبد الله فضاله والحان صالح العبيدي. بعدها شاركت فاطمة الكويتية سلطان المفتاح في أبو عيون فتانه "ليوه" من كلمات يوسف ناصر والحان أحمد باقر، ومن ثم استمتع الحضور بـكشفوا سر الهوى" "عدني" من شعر جمال الساير والحان سليمان الملا وأداء مشعل حسين.

وقدم سلطان المفتاح السمر والبيض "طنبوره" من إشعار حسين بورقبه قبل أن تختتم الليلة الرائعة بأداء جماعي لأغنية أنا الخليجي من أشعار عبد اللطيف البناي والحان مرزوق المرزوق.

اقراء ايضا