القوة الجوية العراقي يفسخ عقد السوري خالد المبيض

اعلنت ادارة نادي القوة الجوية العراقي، انها فسخت عقد المحترف السوري خالد المبيض وبتراضي الطرفين.

‎واكد مدرب نادي القوة الجوية لكرة القدم راضي شنيشل ، أن المحترف السوري خالد المبيض تأثر كثيرا بعد مغادرة المدرب السابق حسام السيد اسوار النادي ، لذلك قررنا الاستغناء عن خدماته .

‎واضاف شنيشل " شعرت بعدم رغبة المبيض بالبقاء مع الفريق، وان طموحاته وتطلعاته جميعها تلاشت مع رحيل السيد , مؤكداً بأن بقاء اللاعب في الفريق ستبعده عن تمثيل فريق آخر هو يريد تمثيله في الفترة المقبلة ، لذلك قدمت تقريراً للإدارة للاستغناء عن اللاعب ".

‎واشار شنيشل" لدينا مفاوضات مع لاعب دولي حاليا، بالاضافة الى محترف كرواتي الجنسية وصلنا معه الى مراحل متقدمة ، وشخصياً كمدرب احتاج الى لاعبين اكثر سرعة ، بالإضافة الى بعض المراكز لا يوجد فيها بدلاء ، ولدينا عدد من اللاعبين شاهدت مستواهم وهم لا يقدمون اي اضافة الى الفريق وتحدث معهم وجها لوجه بالنسبة لمصيرهم مع الفريق" .

واوضح شنيشل " اذا نجحنا في استقطاب أربعة لاعبَين جدد في فترة الانتقالات الشتوية ، فان شكل وشخصية الفريق الجوي سيتغير نحو الافضل ، والتغييرات حتما ستحدث نقلة واضافة نوعية للفريق في المباريات المقبلة للدوري الممتاز " .

يذكر ان نتائج نادي القوة الجوية تراجعت بالموسم الحالي ، مما ادى الى استقالة السوري حسام السيد واستلام المدرب راضي شنيشل المهمة ، ويحتل الفريق الجوي المركز (11) برصيد (8) نقاط .

اقراء ايضا