حمود فليطح: لاعبو الكويت قاموا بواجبهم والامل في بناء منتخب قوي

أعرب مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة الدكتور حمود فليطح، عن سعادته بتواجد الأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي على ارض الصداقة والسلام،ومشاركتهم الكويت فرحة رفع الإيقاف الدولي عن الكرة الكويتية من خلال خوض منافسات «خليجي 23».

ورحب مدير عام الهيئة  بجميع وسائل الإعلام والإعلاميين المشاركين فى تغطية أحداث البطولة التى شهدت زخما إعلاميا غير مسبوق فى اى من البطولات السابقة مما كان له بالغ الأثر فى نفوس الجميع  وقال خلال حضوره مأدبة غداء اليوم على شرف الإعلاميين المشاركين فى تغطية أحداث البطولة  «لا شك ان الكرة الكويتية مرّت بظروف صعبة من خلال ابتعادها عن المشاركة في البطولات الخارجية بسبب قرار الإيقاف، لذا لم يكن المنتخب الكويتي مطالباً بأكثر من تقديم مستوى جيد. واضاف  ان اللاعبين قاموا بواجبهم وأكثر».

وطالب فليطح  الجمهور الكويتي  بمواصلة الحضور في البطولة، واعتبره نجم الدورة لمااضفاءه من زخم على الأجواء كما حصل في الجولتين الأولى والثانية، لاسيما في مباراة الافتتاح حيث امتلأت مدرجات استاد جابر الدولي بـ 60 ألف متفرج، فيما لم يتمكن حوالي 100 ألف من الدخول الى الملعب، بحسب التقديرات الأمنية».

وشدّد مدير عام «الهيئة» على انه لن يحمّل لاعبي «الأزرق» أكثر من طاقاتهم في ظل الظروف الصعبة التي سبقت خوضهم غمار «خليجي 23»، وأشار الى ان المنتخبات المشاركة خاضت لتوها التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات، ما يعني انها في حالة جهوزية تامة، بيد ان المنتخب الكويتي استعد للبطولة في عجالة بسبب الإيقاف. واعتبر خروج «الأزرق» أمراً طبيعياً في ظل الظروف الصعبة التي عانت منها الكرة الكويتية على مدار العامين الماضيين، مؤكدا ان الأمل في بناء منتخب قوي يعيد الهيبة الى «الأزرق» في المرحلة المقبلة ويُقارع أقرانه. وأكد فليطح ان المنتخب الكويتي سيعود من جديد بعد «عثرة بسيطة مرّ بها»، خصوصا في البطولات، لاسيما في «خليجي 24» ستشاهدونه في حُلّة أخرى ومستوى مقنع.

اقراء ايضا