سانشيز: مباراة العراق ستختلف عن اليمن وهدفنا الثلاث نقاط

اعتبر الاسباني سانشيز مدرب منتخبنا الوطني الفوز برباعية على اليمن في المباراة الافتتاحية للعنابي ببطولة خليجي 23 امرا ايجابيا ويعطي دفعة معنوية مهمة للفريق مؤكدا انه لا يخشى على اللاعبين من الثقة االزائدة لانه يتعامل ع لاعبين محترفين ويقدرون المسؤولية .

واضاف سانشيز في المؤتمر الصحفي تحضيرا لمواجهة العراق غدا في ثاني مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية ان العنابي جاهز لخوض المباراة وهدفه الفوز بالثلاث نقاط حتى يتحقق التأهل الى الدور الثاني .
واكد مدرب منتخبنا الوطني ان مباراة الغد تختلف كليا عن مباراة اليمن لان العراق منتخب قوي ومنافس على البطولة وبالتالي لن تكون المباراة سهله مؤكدا انه يحترم كل الفرق ويركز اولا على فريقه وتحضيره لكل مباراة بشكل مختلف يناسب اللقاء الذي يدخله .
وعن غياب عصام مادابو للاصابة اكد سانشيز ان غيابه امر مؤسف وتمنى له الشفاء العاجل والعودة السريعة الى صفوف المنتخب مؤكدا ان العنابي يمتلك البدلاء على نفس المستوى ولن يتاثر الفريق بغياب احد اللاعبين , وقال عقب مران اليوم سنحدد ما اذا كنا سنضم لاعب بديلا لمادابو ام  لا .
واكد مدرب العنابي ان المنتخب الوطني جاهز بقوة لمباراة الغد وسيدخل كل مباراة بهدف الفوز وانه شاهد مباراة العراق والبحرين جدا وانهما يلعبان بشكل مميز وقريبان في المستوى .
وفي النهاية اكد سانشيز انه حضر الى الكويت لخوض منافسات بطولة خليجي 23 ومعه فريق حامل اللقب ويريد الحفاظ عليه ولم يشغل نفسه باي امور اخرى خارج كرة القدم .
من جانبه اكد لاعب منتخبنا الوطني عبدالكريم العلي انه وزملائه في المنتخب يعرفون جيدا انه ابطال النسخة لماضية وبالتالي عليهم مسؤولية كبيرة بضرورة الحفاظ على الحفاظ على الكاس والعودة به الى الدوحة مؤكدا ان العنابي جاهز تماما لمواجهة الغد .

 

اقراء ايضا