احمد راضي : ثقتنا كبيرة في لاعبي العراق .. وقاسم المدرب المناسب

اكد احمد راضي نجم المنتخب العراقي السابق ان منتخب اسود الرافدين يخوض غمار البطولة وهو في أفضل حالاته، وذلك قبل ساعات من ضربة البداية امام البحرين في المجموعة الثانية اليوم.

وقال احمد راضي في تصريحات صحافية اليوم ان المنتخب العراقي يملك مجموعة رائعة من اللاعبين ينقصهم فقط التوليفة المناسبة ليقدمون أفضل ما لديهم.

وتوقع راضي ان ينافس منتخب العراقي بقوة على احدى بطاقتي التأهل الى مرحلة نصف النهائي الى جانب قطر والبحرين، كما اكد ان المنتخب اليمني يملك طموحات كبيرة لاثبات ذاته في هذه المجموعة.

وشدد راضي على اهمية البطولة لدى العراقيين، الذي يثقون بشكل كبير في جميع اللاعبين ويضعون امالا عريضة عليهم من أجل المنافسة على الكأس، رغم وجود بعض الغيابات الهامة في صفوف الفريق.

واشاد احمد راضي بمدرب العراق باسم قاسم مؤكدا انه المدرب الانسب لقيادة المنتخب في الوقت الراهن، وان في جعبته الكثير ليقدمه مع الفريق.

واكد نجم العراق السابق ان البطولة تمثل له الشئ الكبير خاصة بعد ان شارك فيه اربع مرات من قبل ونجح في التتويج بالكأس مرتين، كما حصل على لقب الهداف مرة واحدة.

واضاف ان الظروف الراهنة التي تعيشها دول المنطقة قد تؤثر بالسلب على لاعبي المنتخبات، متمنيا ان تخرج البطولة في أفضل صورة.

اقراء ايضا