وست بروميتش لا يملك أموال لإنفاقها في التعاقد مع لاعبين جدد

لا يملك وست بروميتش البيون المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الكثير من الأموال لإنفاقها في التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير كانون الثاني لكن مدربه الن باردو يأمل أن يكون تراجع الفريق إلى منطقة الهبوط بمثابة جرس انذار للاعبيه في هذه المرحلة من الموسم.

وبدأ وست بروميتش الموسم الحالي بفوزين متتاليين لكنه بعد ذلك لم يعرف طعم الانتصار في 16 مباراة متتالية في الدوري وهو يحتل حاليا المركز 19 وقبل الأخير بين فرق البطولة متخلفا بنقطتين عن منطقة الأمان.

وفي وقت سابق قال باردو الذي تولى تدريب الفريق خلفا لتوني بوليس في الشهر الماضي إن فريقه يريد تعزيز خط دفاعه وإنه مهتم بالتعاقد مع لاعب ليفربول داني اينجس لكنه ربما يضطر إلى التخلي عن هذه المال في الوقت الراهن. وقال باردو للصحفيين "أعتقد أنه من الانصاف القول إننا لا نملك الكثير من المال للانطلاق وشراء لاعب جديد للفريق مقابل 20 مليون جنيه إسترليني (26.71 مليون دولار).

" وأضاف باردو "لكننا نملك ما يكفي من المال لاستعارة لاعب إذا قررنا أننا بحاجة لذلك". وسيحل وست بروميتش ضيفا على ستوك سيتي المتعثر في المركز 17 في وقت لاحق من اليوم السبت وعبر المدرب باردو عن أمله في أن يكون وضع الفريق في منطقة الخطر بمثابة جرس تنبيه للاعبيه ويدفعهم للتحرك للخروج من هذا الموقف. وقال باردو "لقد حذرت اللاعبين هذا الأسبوع وطلبت منهم مواجهة الواقع والسعي للخروج من هذا الوضع والابتعاد عنه". 

اقراء ايضا