عبطان يتابع تدريبات المنتخب العراقي استعداداً لمباراة البحرين

حضر وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الوحدات التدريبية التي أداها المنتخب العراقي قبل مواجهة البحرين غداً السبت ، في مستهل مشواره في خليجي 23 .
ورافق الوزير عبطان في زيارته التحفيزية للمنتخب العراقي ، عدد من اللاعبين الدوليين السابقين وهم حسن فرحان ، وليث حسين ، ونور صبري ، والتقى الوزير مع الجهاز الفني للمنتخب واستمع الى طبيعة الاستعداد والتحضير للمباراة الأولى امام البحرين .
وحث الوزير عبطان خلال لقائه باللاعبين على تقديم أقصى الجهود ، وعكس المستوى المتقدم والمتطور للكرة العراقية ، لتكون المشاركة في خليجي 23 فاعلة ومؤثرة ، وتحقيق الفوز فيها ليقدم هدية للجماهير الكروية التي تنتظر من المنتخب ولاعبيه العودة بالكاس الى بغداد .
من جهته أعرب المدير الفني للمنتخب العراقي باسم قاسم عن شكره لوزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ،  لحرصه على متابعة تحضيرات واستعدادات المنتخب قبل انطلاق مشاركته بالعرس الخليجي المقبل.
ويفتتح منتخب العراق الوطني لكرة القدم غدا السبت مشواره بمواجهة نظيره البحريني ضمن الجولة الاولى للمجموعة الثانية ، لمنافسات خليجي 23 المقامة في الكويت من 22 كانون الاول / ديسمبر الحالي ولغاية 5 كانون الثاني / يناير المقبل ، وذلك على إستاد نادي الكويت الكويتي في الساعة الثامنة مساء .
ويتطلع المنتخب العراقي لبداية قوية على طريق المنافسات ويبحث عن فوز ثمين في اولى مبارياته في البطولة لتضعه مبكرا على خارطة الصراع والمنافسة على اللقب.
 
 

اقراء ايضا