باريس سان جيرمان يبدأ معسكره الإعدادي بالدوحة

وصلت بعثة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدوحة لإجراء معسكر إعدادي قصير (لمدة يومين) على ملاعب أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي، وذلك استعدادا لبقية منافسات الموسم الجاري.
وحل الفريق بقيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري وكامل نجومه وقد ضمت القائمة التي حلت بالدوحة كلا من : الفونسي اريولاكيفن تراب، ريمي ديسكامب، اليك جورجين، دانييل ألفيس، لايفن كورزاوا، ماركوس كوريا، تياغو سيلفا، توماس مونيير، يوري بيرشيش، ادريان رابيو، كريستوفر نكونكو، جيوفاني لو سيلسو، حاتم بن عرفة، خافييرباستوري، جوليان دراكسلر، لورنزو كاليجاري، ماركو فيراتي، رومان هابران، تياغو موتا، أنخيل دي ماريا،ادينسون كافاني، كيليان مبابي، لوكاس مورا، نيمار دا سيلفا، ماكسويل اندرادي.
وسيعسكر باريس سان جيرمان على ملاعب مؤسسة أسباير زون بالدوحة للمرة الخامسة منذ عام 2011، ويستعد النادي (متصدر الدوري الفرنسي بالعلامة الكاملة بفارق 9 نقاط عن حامل اللقب موناكو) بكامل نجومه لخوض مواجهات من العيار الثقيل خلال المرحلة القادمة بعد فترة التوقف الشتوية واستئناف مباريات الدوري الفرنسي وموقعته المرتقبة في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا في مباراة الذهاب أمام ريال مدريد حامل اللقب.
وبمجرد وصول بعثة باريس سان جيرمان إلى الدوحة انتقلت مباشرة إلى فندق موفنبيك باسباير زون ومنه إلى ملعب رقم 1 بأكاديمية اسباير لخوض أولى حصصه التدريبية تحت قيادة مدربه اوناي إيمري الذي حرص على أن يخوض الفريق تدريبات خفيفة حظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة لمحبي النادي.
وقبل انطلاق فعاليات المعسكر التدريبي زار لاعبو نادي باريس سان جيرمان عددا من المواقع السياحية والاقتصادية الحيوية في الدوحة قبل إجراء سلسلة من اللقاءات الإعلامية في مقر إقامته بفندق الموفنبيك بمنطقة أسباير زون.
ويعول الفريق على قوته الهجومية هذا الموسم والتي عززها الصيف الماضي بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا القادم من برشلونة، وكيليان مبابي المعار إليه حتى نهاية الموسم مع إمكانية شرائه والذي صرح خلال مقابلة تليفزيونية منذ أيام أن الباريسي قادر على هزيمة ريال مدريد وبلوغ ربع نهائي أوروبا.

اقراء ايضا