حسن الهيدوس: هدفنا الحفاظ على لقب بطل الخليج في الكويت

يرى حسن الهيدوس قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أن المنافسة في بطولة كأس الخليج (خليجي23) لن تكون سهلة على الاطلاق ، لكنه أكد أن المنتخب سيشارك بهدف واحد فقط وهو الحفاظ على لقبه الذي حققه قبل 3 سنوات في العاصمة السعودية الرياض بخليجي 22 .
ويعد حسن الهيدوس هو أكبر لاعب في تشكيلة المنتخب القطري الأول والتي أعلنها المدرب الإسباني فيليكس سانشيز للمشاركة في خليجي 23 ،كما أنه أكثر اللاعبين مشاركة في صفوف العنابي دوليا ب94 مباراة .
وقال الهيدوس في تصريحات صحفية قبل السفر إلى الكويت إن الروح المعنوية لدى جميع لاعبي المنتخب القطري مرتفعة للغاية، وهناك ثقة كبيرة في صفوف الفريق ، تؤكد قدرتهم على تحقيق الأهداف التي يسعون إليها.
واعترف الهيدوس بأن مجموعة اللاعبين التي تم اختيارها لهذه المهمة من جانب مدرب المنتخب فيليكس سانشيز هم الأفضل على مستوى المنتخب الأول والأولمبي في الفترة الحالية ، وجميعهم سيكونون على قدر المسئولية .
وقال أيضا :"من أهم العوامل التي تزيد ثقتنا بأنفسنا أن المنتخب يخوض غمار المنافسات وهو حامل اللقب ، ونعلم تماماً أنها مسؤولية كبيرة، خاصة أن كل المنافسين سيضاعفون مجهودهم أمام البطل، ولهذا لن تكون هناك منافسة سهلة على الإطلاق".
واختتم الهيدوس تصريحاته قائلا :"لا يوجد لاعب في المنتخب يضمن مكانه في التشكيلة الأساسية، نظرا لارتفاع مستوى المنافسة وقوتها بين كل اللاعبين، وهناك رغبة من كل لاعب لكي يجد نفسه في التشكيلة الأساسية ، يشارك من خلالها زملاءه في الدفاع عن اللقب الذي فزنا به منذ ثلاث سنوات".
 

اقراء ايضا