خالد الروضان: توجيهات سامية من أمير الكويت بزيارة جميع المنتخبات

زار وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي خالد الروضان، اليوم الأربعاء، مقر تدريبات المنتخب العُماني على ملعب الصداقة والسلام بنادي كاظمة، ونقل ترحيب سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد للوفد برئاسة الشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم.
وأكد الروضان وحدة الجسد الخليجي من خلال هذا التجمع على ارض الكويت الحبيبة.
وأوضح للوفد العُماني ان الاستعدادات تجري على قدم وساق لإنجاح البطولة رغم ضيق الوقت.
وشكر الروضان جميع من ساهم في رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية، وعلى رأسهم سمو أمير البلاد وأعضاء البرلمان بإقرارهم قانونا جديدا للرياضة الكويتية.
وقال الروضان «نحن اليوم امام تحد جديد في وقت قصير، ولدينا توجيهات من صاحب السمو بزيارة مقرات التدريبات لجميع الوفود المشاركة وتذليل كافة العقبات أمامهم، ونحن نعتبر النجاح الأكبر لبطولة خليجي 23 هو وجود جميع الاشقاء على ارض الكويت».
وفرض المنتخب العُماني بعض السرية على التدريبات بعد ان ألغى صباح اليوم تدريبه الاول، واكتفى بمران الفترة المسائية، ومنع وسائل الاعلام من الدخول الى ارض الملعب حرصا على تركيز اللاعبين.
وتابع الروضان «نود ان نرد جزءا من كرم ضيافة الشعب العُماني الذي يكون واضحا باستمرار لجميع المنتخبات والمنتخب الكويتي بصفة خاصة خلال المباريات التي تقام على ارض عمان»، متمنيا ان تكون هناك منافسة شريفة بين الاشقاء المشاركين.
 

اقراء ايضا