ادارة الزوراء تشكو المحترف البوركيني يحيى كيبي لدى الفيفا

اعلنت ادارة نادي الزوراء العراقي ، انها ستقدم شكوى رسمية الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، بحق محترفها البوركيني يحيى كيبي، لعدم حضوره الى العراق وتمثيل الفريق بالدوري الممتاز.
وصرح عضو ادارة نادي الزوراء والمتحدث الرسمي باسمها عبد الرحمن رشيد ، ان ادارة النادي ستقدم شكوى رسمية الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، على محترف فريقها الكروي البوركيني يحيى كيبي ، بسبب عدم حضوره الى العراق وارتداء فانيلة الفريق ، لانه وقع رسميا على كشوفات الفريق بعد ارسال العقد له عن طريق البريد الالكتروني .
واضاف رشيد " ان إدارة النادي ستطالب الفيفا في الشكوى الرسمية ، عدم السماح للمحترف كيبي بالتوقيع على كشوفات اي ناد آخر في اي دولة ، او اللعب مع منتخب بوركينا فاسو ، فضلا عن ضرورة تغريمه ماليا نتيجة تخلفه عن اللعب مع فريق الزوراء رغم ان اللاعب المذكور وقع رسميا على كشوفات الفريق ، وتم تسجيله رسمياً لدى الاتحاد العراقي لكرة القدم ، كما تم منحه الرقم (21) في الاوراق الرسمية الخاصة بالتشكيلة النهائية لفريق الزوراء ".
واشار رشيد " ان ادارة نادي الزوراء انجزت كافة الامور الادارية المتعلقة باللاعب كيبي ، من خلال استخراج تأشيرة الدخول (الفيزا) الخاصة به الى العراق ، وتم حجز تذكرة الطيران له يغادر بها من فرنسا الى العراق قبل اكثر من عشرة ايام ، الا انه تحجج بوجود ظروفا عائلية تتعلق بوفاة احد اقارب زوجته ، وتحتم عليه تأجيل موعد مجيئه الى العراق".
وتابع رشيد " ان ادارة النادي والجهاز الفني ابديا استغرابهما الشديد من التصرفات غير المسؤولة التي بدرت من المحترف كيبي ، كوننا لا نعرف الاسباب الحقيقية التي ادت في نهاية الامر الى امتناع اللاعب عن المجيء الى العاصمة بغداد ، والانتظام في صفوف الفريق الابيض لتمثيله في المنافسات المحلية والخارجية ، وانه وضع ادارة النادي في موقف محرج رغم محاولاتها الاتصال به لكنه تجاهل جميع الاتصالات والمحاولات لقدومه الى بغداد . "
 

اقراء ايضا