باريس سان جيرمان يصل الدوحة الخميس ويعسكر في أسباير زون

تستعد مؤسسة أسباير زون لاستقبال نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الخميس في معسكره على ملاعب أسباير زون للمرة الخامسة منذ عام 2011 في الوقت الذي يحلق فيه الباريسيون في صدارة الدوري الفرنسي بالعلامة الكاملة بفارق 9 نقاط عن حامل اللقب موناكو.
 
وسيعسكر الباريسيون على ملاعب مؤسسة أسباير زون خلال الفترة من 21 إلى 23 ديسمبر فيما يستعد النادي بكامل نجومه لخوض مواجهات من العيار الثقيل خلال المرحلة القادمة بعد فترة التوقف الشتوية واستئناف مباريات الدوري الفرنسي وموقعته المرتقبة في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا في مباراة الذهاب أمام ريال مدريد حامل اللقب.
 
من جهته قال السيد إبراهيم هلال الهلال، رئيس قسم فعاليات الاتحادات والأندية في مؤسسة أسباير زون إن استضافة المؤسسة للمعسكر الشتوي لفريق باريس سان جيرمان وإقبال الفرق والمنتخبات العالمية على إقامة معسكراتها في قطر في حد ذاته شهادة على جدارة مؤسسة أسباير زون وما تقدمه من خدمات عالمية ترقى لمستوى تلك الفرق بل وتتخطى توقعاتهم أحيانا".
 
وأضاف الهلال: "إن تلك الفرق تخطو خطواتها بطريقة مدروسة ولم تكن لتعود لإقامة معسكراتها في مؤسسة أسباير زون عامًا تلو الآخر إلا لثقتها في أن مستوى المرافق وتقاربها والأجواء بصفة عامة هي الأفضل".
 
ويعول الفريق على قوته الهجومية هذا الموسم والتي عززها الصيف الماضي بالتعاقد مع الأسطوري نيمار دا سيلفا القادم من برشلونة، وكيليان مبابي المعار إليه حتى نهاية الموسم مع إمكانية شرائه والذي صرح خلال مقابلة تليفزيونية منذ أيام أن الباريسي قادر على هزيمة الملكي وبلوغ ربع نهائي أوروبا.
 
وفي هذا الوقت من كل عام تتسابق كبرى الأندية العالمية لإقامة معسكراتها التدريبية على ملاعب مؤسسة أسباير زون، القلب النابض للرياضة في قطر، لما تتمتع به المؤسسة من مرافق عالمية المستوى تتخطى في مستواها مثيلاتها في أوروبا.
 
فملاعب مؤسسة أسباير زون هي الوجهة الأولى لكبرى الفرق والأندية العالمية ومقصدهم المفضل للتدريب، ناهيك عن الطقس الخلاب في دولة قطر خلال هذا الوقت من العام بما يجعلها قبلة للعديد من الرياضيين والأندية والمنتخبات في كافة الرياضات، وأبرزها ريال مدريد وبرشلونة، وشالكه، بالإضافة إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي ورد بول سالزبورج النمساوي، وبايرن ميونيخ القادم إلى مؤسسة أسباير زون في يناير.
 
وسيسافر الباريسيون إلى قطر بعد مباراتهم مع فريق كان على ملعب الأمراء في الحادية عشرة مساء بتوقيت الدوحة، وسيبدأ الفريق مرانه الأساسي على الملاعب الخارجية لمؤسسة أسباير زون فيما سيتمكن عشاق الأزرق والأحمر من متابعة تدريبات الفريق من الساعة الخامسة وحتى السابعة مساء على الملعب الخارجي رقم 1.

 

اقراء ايضا