الكشف عن قائمة منتخبنا الوطني لبطولة خليجي 23 الخميس المقبل

حدد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر لكرة القدم، يوم الخميس المقبل موعدًا لإعلان قائمة العنابي النهائية المشاركة في خليجي 23، وذلك عقب التدريب الأخير للفريق قبل المغادرة إلى الكويت للمشاركة في البطولة التي تنطلق الجمعة المقبل.
   وتضم قائمة العنابي الأول حاليا 20 لاعبا وسوف ينضم 3 لاعبين من عناصر المنتخب الأولمبي إليهم لتكتمل القائمة إلى 23 لاعبا وهم المرشحون للعب في البطولة.
   واللاعبون الموجودون بقائمة العنابي حاليا هم: سعد الدوسري وحسن الهيدوس وبيدرو ومصعب خضر وسالم الهاجري (السد) والمعز علي وبسام الراوي وكريم بوضياف وإسماعيل محمد (الدحيل) ومحمد مونتاري (الأهلي) وحمد العبيدي وعبدالكريم سالم العلي (السيلية) وأحمد فتحي (العربي) والمهدي علي وعثمان اليهري (الغرافة) وعاصم مادبو وأكرم حسن عفيف وعبدالكريم حسن (أوبن البلجيكي) وأحمد ياسر محمدي (كولتورال الإسباني ) وأحمد معين (ديبورتيفا ليونيسا الإسباني).
   وحدد الجدول مباريات المنتخب القطري الوطني حامل اللقب والذي سيبدأ مشواره بمواجهة نظيره اليمني يوم 23 من الشهر الجاري ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي العراق والبحرين .. وسوف تنطلق المباراة الأولى بين العنابي ومنتخب اليمن في الخامسة والنصف مساء، ويخوض المنتخب القطري مباراته الثانية مع العراق 26 ديسمبر الثامنة مساء.
   ويلعب مع البحرين في نهاية الدور الأول 29 ديسمبر في السادسة والنصف مساء وهو نفس توقيت مباراة العراق مع اليمن، حيث تقام مباريات اليوم الأخير في توقيت واحد .. وستقام كل مباريات العنابي باستاد ملعب نادي الكويت، باستثناء مباراته الأخيرة مع البحرين التي ستقام على ستاد جابر الدولي، في نفس توقيت مباراة العراق واليمن باستاد ملعب الكويت.
   ولم تحدد اللجنة المنظمة ملاعب مباريات نصف النهائي والنهائي، والتي ستعلن في وقت لاحق، وستقام مباراتا دور نصف النهائي اللتان تجمعان أول الأولى مع ثاني الثانية، وأول الثانية مع ثاني الأولى يوم 2 يناير المقبل ، وتقام المباراة النهائية 5 يناير، وسوف يتم تحديد توقيت المباريات الثلاث أيضاً في وقت لاحق.
 

اقراء ايضا