الجزائري خير الدين مضوي مدربا جديدا للنجم الساحلي

أعلن النجم الساحلي التونسي اليوم تعاقده مع الجزائري خير الدين مضوي مدربا جديدا لفريق الكرة لمدة موسمين، خلفا للفرنسي أوبير فيلود.

   وتم تقديم المدرب الجديد للفريق اليوم في مؤتمر صحفي عقدته إدارة النادي اليوم.
  وأكد مضوي خلال المؤتمر الصحفي أن تدريب النجم الساحلي يعتبر بمثابة التحدي بالنسبة له بما أنه يعد من أكبر الفرق في إفريقيا، حيث سيسعى جاهدا للخروج بالفريق من الفترة الصعبة التي يمر بها وهو الأمر الذي لن يكون سهلا ويحتاج إلى بعض التضحيات.
   وأضاف أنه قد عاين الفريق خلال المقابلة التي جمعته يوم أمس /الأحد/ بالنادي الإفريقي وسيجلس في الأيام القادمة إلى الهيئة والإطار الفني الذي سيساعده لوضع البرنامج الخاص بالفريق وإيجاد الحلول الكفيلة للخروج بالنادي إلى بر الأمان، وقال :" سنسعى للعودة بقوة للمنافسة على لقب بطولة الدوري المحلي أو احتلال المركز الثاني في أسوأ الحالات خاصة مع ابتعاد الترجي في القمة إضافة إلى كأس تونس والبطولة العربية وطبعا بطولة دوري أبطال افريقيا".
   وسبق للمدرب الجزائري قيادة وفاق سطيف للتتويج ببطولة الدوري الجزائري عامي 2015 و2017 واحراز كأس السوبر الجزائرية 2015 ولقب دوري أبطال افريقيا 2014 وكأس السوبر الافريقية في 2015.
   ويحتل النجم الساحلي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة ويتأخر بفارق 12 نقطة عن فريق الترجي التونسي حامل اللقب ومتصدر جدول الترتيب.
 

اقراء ايضا