وست بروميتش البيون يضم أحمد حجازي بشكل نهائي

اعلن نادي وست بروميتش البيون الذي يلعب في الدوري الانكليزي الممتاز، الاثنين ضمه المدافع المصري الدولي أحمد حجازي بشكل نهائي، بعدما لعب معه في الفترة الماضية معارا من النادي الأهلي المصري.

وقرر النادي الانكليزي تفعيل البند الذي يخوله تحويل الاعارة (منذ تموز/يوليو 2017) الى عملية انتقال رسمية، ليوقع مع اللاعب عقدا يمتد حتى سنة 2022، بعد العروض الجيدة التي قدمها المدافع صاحب البنية الجسدية القوية في القسم الاول من الدوري الانكليزي.
ولم يكشف النادي الانكليزي قيمة الصفقة.
ورحب مدرب وست بروميتش ألبيون الجديد آلن بارديو، وقال في بيان أورده الموقع الالكتروني للنادي "انها انباء رائعة بالنسبة الى النادي".
أضاف "لقد كان احمد رائعا منذ قدومي الى هنا وانا واثق منه انه يستطيع تقديم المزيد في المستقبل".
واضاف "انه احد اللاعبين الذين نريد بناء الفريق من حولهم.
لديه دور كبير يلعبه ومن الجيد ان نزيل اي شكوك وجعل العقد بشكل رسمي.
انا واثق من ان انصار النادي سيرحبون بهذا القرار".
وأعرب اللاعب (26 عاما) عن سعادته بالانتقال بشكل نهائي الى النادي الانكليزي، مضيفا "أدرك جيدا بان النتائج التي تحققت حتى الان ليست ما نريد في الوقت الحالي، لكن روح المجموعة عالية جدا هنا وانا واثق بان النتائج ستصب في مصلحتنا في وقت قريب".
وكان حجازي تألق مع المنتخب المصري في كأس الأمم الافريقية التي أقيمت في الغابون مطلع هذه السنة، وساهم في حلول المنتخب المصري وصيفا للكاميرون.
كما ساهم في بلوغ منتخب بلاده مونديال روسيا عام 2018، وذلك في عودة مصرية الى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1990.
ومع وست بروميتش، سجل حجازي هدفا في أولى مبارياته في الدوري الانكليزي، وذلك في المباراة الأولى للموسم ضد بورنموث.
 

اقراء ايضا