باسم قاسم : العراق منافس قوي على لقب خليجي 23 بالكويت

اكد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم باسم قاسم ، ان الفريق سيكون منافساً قوياً على لقب خليجي 23 ، التي ستنطلق في الكويت يوم الجمعة المقبل.

واضاف قاسم " بطولة الخليج المقبلة بالكويت ستكون قوية وصعبة ، لانها تأجلت اكثر من مرة ، وان كل المنتخبات المشاركة ستحضر بنجوم الخط الاول ، وتتنافس على اللقب ، وان الاحداث السياسية التي تمر بالمنطقة ستلقي بظلالها على منافسات البطولة ، التي نامل ان تكون مفيدة للجميع".

واشار قاسم " سيغيب عن الفريق العراقي (7) لاعبين من المحترفين والاعمدة الاساسية للفريق ، لكن ثقتنا كبيرة بالبدلاء الشباب الذين سنشركهم في المباريات ، ونسعى من خلالهم لتحقيق افضل النتائج ، واسعاد الجماهير العراقية التي تطالبنا بان نعيد اللقب الخليجي من جديد الى بغداد ".

واوضح قاسم " كنت اتمنى ان يتواجد معي اللاعبين المحترفين الذين شاركو في المباريات الماضية للفريق العراقي ومنذ استلام مهمتي معه خلال الـ(6) اشهر الماضية ، لان الاستقرار الفني بدأ يظهر على اداء اللاعبين وحققنا بعض النتائج المرضية ، لكن كما تعلمون بطولة الخليج لا يسمح بتواجد المحترفين فيها ، مما ادى الى حرمان الفريق من جهودهم ، وان الاستفادة كانت كبير من مباراة الامارات الودية التي انتهت بخسارتنا بـ(1- صفر) ، لاننا اشركنا لاعبين يرتدون فانيلة الفريق لاول مرة ، بالاضافة الى اعطاء الفرصة لعدد آخر ، وستشهد الايام المقبلة الوصول للجاهزية المطلوبة قبل انطلاق العرس الخليجي ، علماً انني مطمئن على الفريق بقادم الايام".

يذكر ان المنتخب العراقي سيشارك في خليجي 23 التي ستنطلق في الكويت يوم الجمعة المقبل ، حيث سينافس ضمن المجموعة الثانية التي تضم قطر ، واليمن ، والبحرين ، وسيلعب امام البحرين يوم السبت المقبل في الجولة الاولى للبطولة .

 

اقراء ايضا