منتخبنا الأولمبي يخسر أمام نظيره الصربي وديا

خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الصربي بهدفين لهدف في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، في بداية مرحلة الإعداد الأخيرة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام بالصين خلال الفترة من 9 الى 27 يناير المقبل. 
 
وحرص الجهاز الفني للعنابي الأولمبي بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز على تحقيق أقصى استفادة من المباراة ، وسجل هدف العنابي اللاعب هاشم علي. 
 
  وسيخوض المنتخب القطري الأولمبي ثلاث مباريات ودية أخرى، حيث سيلاقي منتخب اليونان يوم 20 ديسمبر الحالي ، ويواجه نظيره العراقي يوم 26 من ديسمبر الحالي، وستكون التجربة الأخيرة أمام المنتخب الفلسطيني يوم 29 من الشهر ذاته. 
 
وسيبحث العنابي الأولمبي عن تحقيق أقصى استفادة فنية من تجاربه الودية القادمة، حتى يصل اللاعبون إلى أفضل حالة من الجاهزية الفنية والبدنية قبل بدء مشوارهم القاري . 
 
   وستغادر بعثة المنتخب القطري الأولمبي متوجهة إلى الصين يوم 31 ديسمبر الحالي، وسيخوض منتخبنا معسكرا تدريبيا بالصين من الأول وحتى السادس من يناير المقبل قبل انطلاق البطولة القارية، على أن تبدأ مشاركته بالبطولة من التاسع من الشهر القادم وحتى السابع والعشرين من نفس الشهر على أن يعود اللاعبون الى أنديتهم يوم 28 يناير. 
 
    ويلعب العنابي الأولمبي في المجموعة الأولى بالبطولة بجانب منتخبات: الصين وأوزبكستان وعمان، وسوف يبدأ المنتخب القطري الأولمبي مشواره في البطولة القارية بمواجهة نظيره الأوزبكي يوم 9 يناير المقبل، على أن يلعب مباراته الثانية يوم 12 من نفس الشهر أمام نظيره العماني ، وسينهي العنابي الأولمبي مشواره بالدور الأول بمواجهة المنتخب الصيني صاحب الأرض يوم 15 يناير المقبل. 
 
 
 

اقراء ايضا