مورينيو: إريك بايي يغيب لفترة بين شهرين وثلاثة أشهر

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم، الجمعة ان مدافعه العاجي إريك بايي سيخضع لعملية جراحية في الكاحل وسيغيب لفترة إضافية تراوح بين شهرين وثلاثة أشهر.
 
وشكل المدافع البالغ من العمر 23 عاما، عنصرا أساسيا منذ بداية الموسم الحالي مع "الشياطين الحمر" الذين يحتلون حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز بفارق 11 نقطة عن الغريم مانشستر سيتي.
 
الا ان اللاعب الذي نشأ في اسبانيول الاسباني وانضم الى يونايتد في تموز/يوليو 2016 قادما من فالنسيا، تعرض في تشرين الأول/اكتوبر الماضي لإصابة مع منتخب بلاده.
 
وعلى رغم خوضه مباريات مع ناديه بعد ذلك، الا ان بايي لم يتعاف بشكل كامل من إصابته، وتوقف عن اللعب في تشرين الثاني/نوفمبر.
 
وكان الفريق الطبي للنادي الانكليزي يأمل في تمكن المدافع العاجي من تفادي العملية الجراحية والاكتفاء ببرنامج تأهيلي، الا ان عدم تحسن وضع إصابته دفعه للمضي بها، وهو ما كان مورينيو قد ألمح اليه في وقت سابق هذا الأسبوع، قبل ان يؤكده بشكل كامل اليوم.
 
وقال البرتغالي في تصريح للقناة التلفزيونية التابعة ليونايتد "سيخضع (بايي) لعملية جراحية.
القرار اتخذ.
 
لا اقول (انه سيغيب) حتى نهاية الموسم، لكن (سيغيب) في الشهرين أو الثلاثة اشهر المقبلة".
 
وعانى يونايتد من سلسلة غيابات للاصابات في الفترة الماضية، الا انه استعاد مؤخرا عددا من لاعبيه الأساسيين، مثل الفرنسي بول بوغبا والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش والارجنتيني ماركوس روخو.
 
 

اقراء ايضا