منتخبنا الوطني يخسر وديا أمام ضيفه ليشتنشتاين استعدادا لكأس "خليجي 23"

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم أمام ضيفه ليشتنشتاين بهدف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم استعدادا لخوض منافسات كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين لكرة القدم "خليجي 23" التي تستضيفها الكويت من 22 ديسمبر الحالي الى 5 يناير المقبل.    

تقدم المنتخب القطري اولا في الشوط الاول عن طريق المعز علي في الدقيقة السادسة ، ثم ادرك دينيس سالانوفيتش للفريق الضيف التعادل في الدقيقة (29).
   وفي الشوط الثاني احرز مايكل بولفيرينو هدف الفوز لفريق ليشتنشتاين من ركلة جزاء في الدقيقة (89).
   جاءت المباراة جيدة المستوى من جانب المنتخبين، وكانت تجربة قوية للعنابي وذلك قبل السفر إلى الكويت للمشاركة في بطولة كأس الخليج.
   والمباراة هي التجربة الخامسة الاخيرة لقطر التي فازت على سنغافورة 3-1 قبل ان تخسر امام كوراساو 1-2، وتشيكيا صفر-1، ثم تعادلت 1-1 مع ايسلندا.
   واعلن المدرب الاسباني فيليكس سانشيز القائمة النهائية للمنتخب الذي سيلعب في كأس الخليج ضمن المجموعة الثانية الى جانب اليمن والعراق والبحرين.
   وتضم القائمة 20 لاعبا سيلتحق بهم حارس مرمى من المنتخب الاولمبي .. واللاعبون هم: سعد الدوسري وحسن الهيدوس وبدرو ميغل كوريا ومصعب خضر وسالم الهاجري (السد) والمعز علي وبسام الراوي وكريم بوضياف وإسماعيل محمد (الدحيل) ومحمد مونتاري (الأهلي) وحمد العبيدي وعبدالكريم سالم العلي (السيلية) وأحمد فتحي (العربي) والمهدي علي وعثمان اليهري (الغرافة) وعاصم مادبو وأكرم حسن عفيف وعبدالكريم حسن (أوبن البلجيكي) واحمد ياسر محمدي (كولتورال الإسباني) وأحمد معين (ديبورتيفا ليونيسا الاسباني). 

اقراء ايضا