الشحانية يوسع الفارق مع الوكرة بفوز مثير وتعادل سلبي بين معيذر ومسيمير

اختتمت منافسات القسم الثاني لدوري الدرجة الثانية، وذلك بإقامة مباراتين استضافهما ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، التقى في الأولى الشحانية والوكرة، في قمة هذه الجولة وحقق فيها الشحانية فوزاً صعباً ومثيراً على الوكرة بهدف نظيف وتعادل في الثانية معيذر مع مسيمير بدون أهداف .

 

دخل الشحانية المواجهة مع الوكرة وهو في الصدارة بـ 15 نقطة، فيما الوكرة في المركز الثاني بـ 12 نقطة، ولذلك كان من الطبيعي أن يلعب الفريقين من أجل الفوز والذي كان حليف الشحانية بهدف دون مقابل سجله مهاجمه كلاوديو لوتشيانو في الدقيقة 30 من الشوط الأول.

 

ونجح الفريق في المحافظة عليه رغم المحاولات الدؤوبة من جانب لاعبي الوكرة لمعادلة النتيجة.. ورفعت هذه النتيجة رصيد الشحانية إلى 18 نقطة، ليبتعد عن الوكرة أقرب منافسيه بـ 6 نقاط كاملة .

 

وفي المباراة الثانية التي استضافها نفس الملعب، تعادل فريقا معيذر ومسيمير بدون أهداف، بعد مباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين، اللذين قدما مستويات رائعة، ولم يكن ينقص المواجهة سوى تسجيل الأهداف.

 

حيث لاحت العديد من الفرص للفريقين خاصة في الشوط الثاني، ولكن تألق الحارسين كان سبباً كافياً للحيلولة دون دخول الكرة في المرمى لتنتهي المواجهة بالتعادل، وبالتالي يرفع مسيمير رصيده إلى 8 نقاط، ومعيذر إلى 5 في انتظار مباريات القسم الثالث والأخير .

اقراء ايضا