حامد اسماعيل : متشوق ومتحمس للغاية ورغبتي القوية سبب العودة للسد

عبر حامد إسماعيل لاعب الفريق السداوي الجديد عن سعادته بالانتقال الرسمي لصفوف الزعيم حتى نهاية الموسم الحالي 2017 \ 2018 .. مشيرا الى أن رغبته القوية في التواجد مع عيال الذيب هي سبب عودته للفريق من جديد.
وقال حامد في تصرحاته لموقع النادي : لعبت مع السد في مرتين سابقتين من قبل وكنت أتمنى الاستمرار , ومتشوق ومتحمس للغاية للعب مع الفريق من جديد , وأتمنى أن أقدم الأضافة المطلوبة للفريق مع أنطلاق القسم الثاني من الدوري.
وأضاف حامد : العودة للسد تعتبر تحدياً جديداً بالنسبة له .. متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني وإدارة الفريق السداوي دائماً.
وأشار لاعب السد الجديد الى أنه حقق الموسم الماضي بطولتين مع الفريق السداوي , وسوف يعمل مع زملائه على تحقيق المزيد , وقال : لن أنظر لما حققته مع الفريق الموسم الماضي , وكل ما يشغلني حاليا هو المساعدة والعمل بقوة على تحقيق وحصد المزيد من البطولات لوضع السد دائما على منصات التتويج , ودائما كل لاعبو الزعيم يتمتعون بالعقلية التى تساعد على تحقيق ذلك.
وقال اللاعب السداوي : أنا سعيد بالعودة للسد، وسعيد باللعب من جديد تحت شعار الزعيم وأعد الجميع بأني سوف أبذل قصارى جهدي من أجل تقديم الأفضل دائما ومساعدة الفريق على الانتصارات وحصد البطولات.
وأتم حامد حديثه قائلا ” العمل مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا يعطينا متعه وثقة خاصة في كرة القدم , وأمام الفريق تحديات أكبر في القسم الثاني , ونحن قادرون على مواجهتها بكل قوة”
وتعاقد نادي السد رسميا مع اللاعب حامد إسماعيل حتى نهاية الموسم الحالي 2017 \ 2018 , وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الأستحقاقات المقبلة محليا وأسيويا.
وقام اللاعب بالتوقيع على العقد مساء الأربعاء بمقر نادي السد في حضور المدير العام للنادي تركي العلي، على أن يبدأ اللاعب الانتظام مباشرة في تدريبات الفريق تحت قيادة البرتغالي فيريرا استعدادا لأنطلاق القسم الثاني من دوري نجوم QNB.
 

 

اقراء ايضا