جوارديولا يخطط لتدعيم دفاع مانشستر سيتي

  قال  بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز  لكرة القدم إنه يخطط لتعزيز خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الشتوية  المقبلة في يناير كانون الثاني 2018 لتفادي أي نقص في ظل مشاركته  في أكثر من منافسة.  
 
               وبسبب استمرار غياب المدافعين جون ستونز وفينسن كومباني  وبنيامين ميندي حتى العام المقبل تضاءلت خيارات جوارديولا الذي  ينافس فريقه للفوز بألقاب دوري وكأس انجلترا إلى جانب دوري أبطال  أوروبا.  
 
               وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء "في هذا الخط يتوفر  لدينا عدد قليل جدا من اللاعبين ونحن في مأزق نظرا للمنافسة في عدة  منافسات. مأزق فعلي إذا استمر هذا الوضع".  
 
               وأضاف جوارديولا "ربما نفكر في التعاقد مع قلب دفاع بسبب  مشكلات فينسن وسيغيب ستونز لمدة أربعة أو خمسة أسابيع ونحن نفتقد  جهود لاعب كبير مثل ميندي".  
 
               وفي غياب مدافعيه الأساسيين لجأ جوارديولا إلى جهود لاعب الوسط  ايلكاي جندوجان والياكيم مانجالا اللذين بالفعل ساعدا الفريق على  الفوز 2-1 على جاره مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي.  
 
               وحقق سيتي 14 فوزا متتاليا ليعزز انفراده بصدارة القائمة بعد  توسيع الفارق الذي يفصله عن أقرب مطارديه إلى 11 نقطة في الدوري  الانجليزي.  
 
               وسيلتقي سيتي في دور 16 من دوري أبطال أوروبا مع بازل السويسري  بعد فوزه بصدارة مجموعته.  
 
               وفي الدوري المحلي سيحل سيتي ضيفا على سوانزي سيتي المهدد  بالهبوط في وقت لاحق من اليوم الأربعاء.  
 
 

اقراء ايضا